Yasmina

ياسمينة تلتقي دين ودان في دبيّ!

ياسمينة تجري مقابلة مع مصمّمي Dsquared2

ليست المرّة الأولى التي يزوران فيها دبيّ، إنّهما دين ودان، مصمّما أزياء علامة Dsquared2 العالميّة اللذين التقيناهما خلال زيارتهما الأخيرة التي هدفت إلى احتفالهما بمرور 20 سنة على تأسيس علامتهما التجارية وقد أجرينا معهما هذه المقابلة المميّزة...

مقابلة مع مصممي Dsquared2

1- ما هو شعوركما تجاه العودة إلى دبيّ ولكن هذه المرّة للاحتفال بمناسبة مميّزة ألا وهي مرور 20 سنة على تأسيس الدار؟ لا شكّ بأنّ العودة إلى دبيّ تحمل معها شعوراً جديداً كلّ مرّة إذ يمكن للمرء أن يشعر بالتقدّم والتطور المستمرّ في هذه المدينة الحيويّة والشابة. إننا نستمتع دائماً في دبيّ حيث تكون لدينا تجربة مميّزة في الأوقات كافّة إذ إن هناك دائماً شيئاً جديداً يمكننا القيام به، أماكن جديدة يمكن زيارتها ومطاعم وملاهٍ جديدة تستحقّ الزيارة. باختصار، إنها مدينة مريحة ومسليّة في الوقت ذاته كما أنّ طقسها دافئ مقارنة بطقس لندن البارد.

2- ما هو تأثير التواصل الاجتماعي على حياتكما اليوميّة وما رأيكما بهذه الظاهرة؟ في الحقيقة إننا في صدد العمل أكثر على هذا الاتجاه ونحاول دائماً مشاطرة متابعينا كل نشاطاتنا إذ ننقل لهم صوراً من أسفارنا ورحلاتنا ولقطات من أعمالنا وحياتنا اليومية والشخصية. باعتقادنا، إنّ التواصل الاجتماعي نمّى حسّ الإبداع لدى الناس الذين بدأوا بالتقاط صور أجمل ولقطات مميّزة وحيويّة.

3- كيف تطوّرت علاقتكما مع مرور السنوات؟ لا شكّ بأنّ ما يجمعنا يمكن وصفه بالعلاقة الطبيعية إذ إنّنا نعيش مع بعضنا البعض منذ خمسين سنة ونمضي كل أوقاتنا سوياً، نسافر سوياً ونعمل معاً، الأمر الذي جعل العلاقة فيما بيننا تتطوّر طبيعياً لتصبح علاقة وطيدة ما انعكس على عملنا وجعله أفضل فقد نضجنا سويّاً ونضجت مجموعاتنا وتصاميمنا معنا.

4- هل من تعاون قمتما به مع إحدى النجمات وتعتبرناه الأفضل؟ لا أعتقد أنّ هناك من تعاون يمكن وصفه بالأفضل فلكلّ تعاون ميزته الخاصة واختلاف يميّزه عن الآخر ولكن حتماً، لا بدّ من الإشارة إلى أننا نحبّ لو نتعاون مع أنجيلينا جولي.

5- كيف ساهم دخولكما مجال المطاعم، هذا المجال الذي تعشقانه، في توسيع دائرة انتشار إسمكما؟ في الحقيقة، قمنا بشراء مبنى Mussolini في ميلانو كي يكون كمقرّ رئيسي لعلامتنا وكان ذلك سنة 1929 لاسيما أنّ هذا المبنى يتمتّع بمنظرٍ رائع على السطح وكاشفٍ على الجبال، الأمر الذي جعلنا نقوم بورشة ترميم لهذا المبنى بهدف بناء مسبحٍ على السطح. ولكن بعد الترميم، انتهى هذا المبني كي يكون مطعماً بعنوان Ceresio 7 الذي يعتبر اليوم من أهمّ مطاعم ميلانو والذي يتميّز بطعامه وخدمته ومنظره الرائع.

6- هل من خططِ مستقبليّة للتوسّع في مجال المطاعم؟ لا أحد يدري! في الحقيقة كنّا في صدد البحث والتفكير عن بعض الأماكن التي يمكن أن تكون مناسبة لافتتاح مطعمٍ مميّز.

7- ما هي أبرز 3 قطعٍ في مجموعة ربيع وصيف 2016 التي تعتبرانها ضروريّة في خزانة كلّ امرأة؟ لا بدّ من أن يكون فستان Scruba الراقيّ كما أحذية الصنادل المطبّعة بألوان النيون والتي تأتي ملتصقة بالكاحل بالإضافة إلى قطعة الفرو المناسبة لموسم الصيف والمتوفرة إما بالأصفر أو الفوشيا أو الأخضر (اليك مجموعة Dsquared2 لصيف 2016).

8- ما هي مشاريعكما لعام 2016؟ لا شكّ نبغي المزيد من التطوّر والتوسّع في العالم حيث سنفتتح 4 نقاط بيع جديدة في العالم ومكتبٍ جديدٍ في لندن.

إقرإي المزيد: تعرفي أكثر على دين ودان من Dsquared2

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر