أزياء مطبّعة تسيطر على مجموعة Dsquared2!

ننهي اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو مع عرض أزياء دين ودان، مصممي أزياء Dsquared2 المميّزة، هذه العلامة التي تشتهر بأزيائها الحيويّة التي تأتي دائماً مطبّعة.

ias

كالعادة، سيطرت الأقمشة المطبّعة على هذه المجموعة (اليك ازياء Dsquared2 لشتاء 2016) وقد رأينا الكثير من النقشات والألوان غير أنّ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة كانت القصّات فقد برزت موضة الفساتين الرياضية القصيرة التي تمّ تنسيقها مع قماش من التول بأسلوب التنورة الطويلة من الخلف.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الفساتين بقصّة الـ Cut Out كما برزت أيضاً موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes إلى جانب قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي قصّة الـ Off Shoulders ومن الصيحات التي برزت أيضاً، موضة قماش الليكرا والخطوط العريضة التي ميّزت معظم الفساتين.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الأوفرول أو الـ Jumpsuit كما السراويل المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع السترات والتوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau.

وبالنسبة إلى الألوان وعلى رغم  أنّ هذه المجموعة أتت حيويّة ومليئة بالألوان الصاخبة أي النيون إلا أنّ الأسود زيّن هذه المجموعة أيضاً إذ رأينا الفساتين باللون الأسود مع الياقة البيضاء المزيّنة بالكشاكش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية