ياسمين صبري تقلّد جورجينا رودريغز مرّة جديدة وترتدي المعطف نفسه!

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغز

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغز مرّة جديدة، إذ ارتدت المعطف نفسه، إنّما نسّقته بطريقة مختلفة وبما يضفي على إطلالتها الرقيّ والفخامة، بمناسبة احتفالها بليلة رأس السنة برفقة زوجها. وبالمناسبة، الشبه بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز كبير.

ias

يبدو أنّ ياسمين صبري لا تتقن اختيار إطلالاتها، فتلجأ إلى تقليد نجمات أخريات، إذ قلّدت إطلالات هيفاء وهبي أكثر من مرة، وكذلك كيم كارداشيان، وحتّى جورجينا رودريغيز التي قلّدتها في عدّة إطلالات، أحدثها إطلالة اعتمدتها منذ أسابيع فقط، إذ ارتدت المعطف نفسه!

ياسمين صبري بمعطف الفرو

إطلالة ياسمين صبري هذه مثاليّة وخالية من أي خطأ، فهي تتألّق بفستان من تصميم Alexandre Vauthier نسّقته مع معطف من الفرو ارتدته جورجينا رودريغز قبلها بأسبوعين. إذًا ياسمين نسّقته بما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة ويضفي عليها لمسات إضافيّة من الفخامة والرقيّ.

إطلالة جورجينا رودريغيز بالمعطف

أمّا جورجينا رودريغيز، فقد نسّقت المعطف نفسه مع بذلة رياضيّة وحذاء راينجر، خلال رحلة مع أولادها إلى القطب الشماليّ، فبدت إطلالتها مختلفة تمامًا عن التي اعتمدتها ياسمين صبري.

إذًا، هذه المرّة، تفوّقت ياسمين صبري على جورجينا رودريغيز، إذ نسّقت المعطف نفسه بطريقة أجمل، ولاق بها جدًا. وبالمناسبة، الإطلالات غير الأنيقة لياسمين صبري كانت قبل زواجها، إذ أنّها أصبحت تحرص على اختيار ملابس وأكسسوارات فخمة بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية