ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو: هل الشبه بينهما كبير؟

ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو: هل الشبه بينها كبير؟

تنتشر صور ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي ويكثر الحديث عن الشبه بينهما، فكان لا بد من تقييم هذا الشبه من خلال لقطات تصوير متقاربة. ويأتي ذلك بعد الحديث عن شبيهة ياسمين صبري المحجّبة والتي وجدنا أنّ الأمر لم يستحق كل هذا الضوضاء. 

ias

الحال مختلف بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، صديقة نجم نادي يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، حيث نجد أنّ هناك شبه لافت بينهما لا بد من الوقوف عنده للحظات. 

نقاط الشبه والاختلاف بين النجمة المصرية وحبيبة اللاعب الإيطالي

نقاط الشبه بين النجمة المصرية وحبيبة اللاعب الإيطالي

من خلال المقارنة بين صور النجمتين – وبعيدا من التركيز على الفوتوشوب الموجود بقوة في صورة ياسمين والغائب عن صورة جورجينا، نجد تقارباً في شكل الوجه والشفاه ولون البشرة والشعر، في حين يظهر الاختلاف في شكل الأنف والحاجبين.

"جورجينا المصريّة" تتعرّض للنقد

لم تسلم النجمة المصرية التي عقدت قرانها على أحمد أبو هشيمة منذ أشهر من النقد بعد الحديث عن هذا الشبه، حيث اعتبر البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ ياسمين تتقصّد التقاط الصور نفسها التي تلتقطها جورجينا، إضافة إلى اعتمادها ألوان مكياج وتسريحات شعر متشابهة، الأمر الذي يعزز الشبه ولو كان موجوداً بنسبة ضئيلة.

هي ليست المرّة الأولى التي يتم الحديث عن هذا الأمر، فقد سبق وتحدثنا عن الشبه بين الفنانات العربيات، وشبيهات أميرات قصر باكينغهام وغيرها وكانت دوماً تتفاوت الآراء بين موافق وغير موافق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية