Yasmina

ياسمين في مسلسل "حب للايجار"...شاهدي صورها قبل التجميل!

صور ياسمين في مسلسل "حب للايجار" قبل التجميل

صحيح أنّ بطلة حب للإيجار التشين سانجو المعروفة بديمة هي أكثر من خطف الأضواء في المسلسل، ولكن هذا لا يعني تغييب النجمات الأخريات اللواتي شاركنها البطولة في العمل الدرامي الذي لاقى جماهيرية واسعة في عالمنا العربي، على رأسهنّ الممثلة والمذيعة التركية سينيم أوزتورك التي عرفت بدور ياسمين في الجزء الأوّل من العمل، والتي اختلفت صورها القديمة عن الحديثة بشكل لافت.

ياسمين التي غابت عن الجزء الثاني في المسلسل تتميز بجمال أوروبي فيها الكثير من الأنوثة والنضوج، وهو ما جعلها في الصف الأوّل في قائمة الممثلات التركيات، غير أنّ جولة سريعة على صورها القديمة في مسلسلات سبقت حب للإيجار نجد أنّ شكلها كان مختلفاُ بعض الشيء، وذلك قبل عملية تجميل الأنف التي خضعت لها.

ياسمين قبل عملية تجميل الأنف

التغيير الكبير بين صور ياسمين القديمة والجديدة، ولو أنّه يظهر أنّها خضعت لعملية واحدة إلا أنّها أحدثت فرقاً شاسعاً لا يمكن تجاهله، بعد إزالة عظمة الأنف، والظهور بأنف أصغلا حجماً وذي شكل متناسق مع ملامح وجهها.

سينيم أوزتورك في أحد أدوارها

يمكن القول أنّ عملية ناجحة جداً أضافت الحسن والجاذبية على نجمة تتمتع أساساً بمزايا جمالية تحبّها الكاميرا، خصوصاً مع العينين والشفاه المكتنزة، التي وإن دققنا النظر قليلاً إليها، نجد أنّ أضافت إليها القليل من البوتوكس.

إقرئي المزيد: ألشين سانجو أكثر النجمات أناقة في حفل " ضيافة " في دبيّ ولكن ماذا عن النجمات العربيات؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني