يمكنك تغيير عقارب الساعة لتكوني إما نادين نجيم أو هيفاء وهبي.. فمن ستكونين؟

عزيزتي، إذا عادت بك عقارب الساعة الى الوراء وكان لك الفرصة لتكوني نجمة مشهورة، فمن تختارين؟ هل ستكون الرائعة والمميزةنادين نسيب نجيمالتي تمكنت من الحصول على محبة الجماهير بسرعة قياسية نتيجة جمالها العربي المميز وموهبتها المميزة، أم الفنانة الرائعة هيفاء وهبي التي تمكنت من ترك بصمتها الخاصة في عالم الفن؟

ias

علماً أن لكل منهما شخصيتها الخاصة والمميزة والمختلفة بشكل كلي عن الاخرى.

فنادين نسيب نجيم تشكل الرقي في الفن، كما أنها عنوان للاناقة والجمال والموضة والازياء، علما انها كلاسكية بعض الشيء وحساسة الى اقصى الحدود.

من دون ان ننسى أنها شخص فائق الذكاء ويتمتع بمستوى عالي من الثقافة، كما انها تتمتع بسرعة بديهة لافتة ما يسمح لها بالانخراط ضمن اي محيط اجتماعي بسرعة وسهولة من دون تردد أو خجل.

علماً أنها شخص طموح للغاية وصاحب ارادة صلبة ما يسمح لها بالتفوق في كل مجالات حياتها من دون استثناء، من مهنية وعاطفية واجتماعية، خصوصا انها قادرة على تخطي كل الصعوبات والتحديات، مهما بلغت مستحيلة، بغية الوصول الى اهدافها واحلامها

وبالتالي يا عزيزتي، ان كنت تملكين هذه الصفات، فأنت من دون اي شك نادين نجيم.

أما في حال كنت صاحبة شخصية عفوية للغاية وجذابة الى اقصى الحدود، قادرة على سحر كل من يتعرف اليك، من دون استثناء، اما بسبب طلتك أو طريقة حديثك وتعاطيك، فأنت من دون ادنى شك هيفاء وهبي.

كما انها تتميز بحسها القوي لخوض المغامرات الشيقة اضافة الى شغفها في اختبار التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيدا عن المألوف والروتين والملل، اضافة الى حس الفكاهة العالي الذي تتمتع به.

علماً أنه مهما كان الاختيار، تذكري دائما يا عزيزتي انك شخص مميز كما أنت، بعيداً عن اي ضرورة للتشبه بأي شخص آخر أو شخصية مشهورة، فانت قادرة على سحر من تريديه بشخصيتك المميزة وسحرك الخاص.

اقرئي المزيد: أنت في مناسبة وتعبت من ارتداء الكعب العالي؟ اليك هذه الحيلة التي تعتمدها كل الفتيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية