يوم عيادة لاكوست للتنس الخاصة بأصحاب الهمم في بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2020

واصلت لاكوست، الراعي الرسمي لبطولات سوق دبي الحرة للتنس 2020 في هذا الشهر، تقديم دعمها ليوم عيادة لاكوست في بطولات سوق دبي الحرة للتنس للأطفال من أصحاب الهمم.

ias

شهد يوم العيادة المتميّز الذي أقامته Lacoste بشعبية عالية، إذ حضره أكثر من 100 طفل من مركز دبي لتدريب وتأهيل الأطفال من أصحاب الهمم، مركز دبي للتوحد، مركز منزل لرعاية أصحاب الهمم، وأبطال الأمل، ومشاركتهم في نشاطات غنيّة بالمرح والتدريب على رياضة التنس في استاد دبي للتنس. وانضمت وسائل الإعلام الإقليمية والمؤثرون عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى هذا اليوم الممتع وساهموا في تدريب لاعبي التنس المحترفين الجدد، ومن ثم أُقيم حفل غداء في المناسبة في الموقع نفسه.

يوم عيادة لاكوست للتنس الخاصة باصحاب الهمم في بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2020

بالنسبة للعديد من المدارس، تشكل عيادات التنس هذه حدثاً يتم التطلع إليه طوال أيام السنة، تماماً كما تفعل لاكوست. يوم العيادات هذا هو فقط واحدة من حملات عديدة تساهم فيها لاكوست لمساعدة المؤسسات الخيرية حول العالم. كذلك تفتخر العلامة التجارية بمؤسسة رينيه لاكوست التي تهدف إلى مساعدة الشباب، في فرنسا وخارجها على حد سواء، على شق طريقهم في الحياة عن طريق الرياضة.

والجدير ذكره، أنّ هذه العلامة تدعم الكثير من القضايا، فقد سبق وأن سلّطت الضوء على أهمية التشجير في مجموعة Lacoste لشتاء 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية