٥ مرات تصدرت نادين نجيم الترند ومحركات البحث

٥ مرات تصدرت نادين نجيم الترند ومحركات البحث

مصدر الصورة: @NadineNassibNjeim حساب نادين نجيم الرسمي على انستقرام

نتذكر معك ٥ مرات تصدرت فيها نادين نجيم الترند ومحركات البحث رغم أنها من النجمات اللواتي يبتعدن كليًا عن السجالات ولا يتعمّدن اثارة الجدل ولكن بنجاحاتها وأخبارها وأدوارها تتصدر العناوين. تذكري معنا كيف كانت نادين نسيب نجيم في اول دور تلفزيوني لها

ias

وكونها أثبتت نفسها بجدارة بين نجمات الصفّ الأول لبنانيًا وعربيًا وأصبحت من النجمات اللواتي ينتظرنها الجمهور في الموسم الرمضاني، تصدر اسمها أكثر من مرة بعد مشاهد لفتت الجمهور. 

بعد مسلسل ٢٠٢٠

يثبت مسلسل ٢٠٢٠ حلقة بعد حلقة نفسه بين المسلسلات الأكثر نجاحًا لهذا الموسم، وبعد الحلقات الأخيرة وآداء نادين العالي جدًا بدور النقيب سما، تصدّر اسمها محرّك البحث جوجل بين الدول العربية. وحصد مسلسل ٢٠٢٠ المركز الأول في الدراما المشتركة تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اخترقت نادين قائمة أهم النجوم الرجال في الدراما من حيث التفاعل متقدمة على محمد رمضان.

بعد مسلسل ٥ ونص

عاش الجمهور مع نادين ٣٠ حلقة من الألم والنضال والخيبات والأمل في مسلسل ٥ ونص الى جانب معتصم النهار وقصي خولي، وكان من المسلسلات الأكثر نجاحًا واثارة للجدل، ولكن موت نادين في الحلقة الأخيرة قسم الجمهور بين مؤيد ومعارض،وتصدرت أيضًا محركات البحث.

اثر طلاقها

بعد قصّة حب وطفلين، وقع الطلاق بين نادين نجيم وزوجها السابق هادي الأسمر، وتصدّر اسمها محركات البحث اذ أعلنت بنفسها عن الخبر، وتكتّمت عن الأسباب رغم أنها كشفت أنها تعرضت للظلم، الا أنها اختارت السكوت كليًا كي لا تجرح مشاعر طفليها. طلاق نادين كان صدمة، تصدّر اسمها اثره الترند!

بعد انفجار بيروت

بين النجوم الذين تعرّضوا للاصابة اثر انفجار بيروت في آب الفائت، برزت نادين التي دخلت المستشفى وشغلت الجمهور بسبب انقطاعها عن السوشيل ميديا لأيام مما جعل الجماهير العربية تبحث عنها يوميًا لتفقّد أخبارها.

يوم قررت الاعتزال ومغادرة لبنان

بعد خروجها من المستشفى وبسبب تعرّضها لأزمة نفسية اثر اصابتها البالغة، والرعب الذي عاشته، عبّرت نادين عبر تويتر عن رغبتها بالاعتزال ومغادرة لبنان، وهذا القرار جعلها جمهور يطالب بها وبتمسّكها بالفن والتمثيل ما جعل اسمها يتصدّر الترند مجددًا. تذكري معنا المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية