آخرهم اليسا، مشاهير وثقوا حياتهم في الأفلام الوثائقية

آخرهم اليسا، مشاهير وثقوا حياتهم في الأفلام الوثائقية

مصدر الصورة: حساب اليسا”elissazkh” ودايفيد “davidbeckham” على إنستغرام

بعدما أصدرت اليسا الوثائقي الخاص بها على منصة نتفلكس، أعادنا هذا الأمر بالذاكرة لعدد كبير من المشاهير الذين وثقوا حياتهم في الأفلام الوثائقية.

ias

فقد إختار عدد كبير من المشاهير كشف تفاصيل ولحظات حياتهم الى العلن وكيف تخطوا المشاكل والصعوبات واستطاعوا تحقيق الكثير من النجاحات، وكانت اليسا آخر من اعتمد هذه الخطوة من خلال الوثائقي الخاص بها تحت عنوان “Its oke” الذي أخذ ضجة كبيرة على السوشال ميديا!

ميريام فارس

في عام 2021, عرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الوثائقي الخاص بها بحيث كانت أوّل فنانة عربية يُعرض لها عمل تروي فيه تفاصيل من تجربتها وحياتها الخاصة، أطلّت فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، وأرادت أن يأتي العمل موقّعاً بنَفَسها، إذ تولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي تكشف عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي

رغم الدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها الذي أعرب أنه ينتظر هذا الوثائقي بفارغ الصبر، إلا أن الإنتقادات وموجات السخرية كان لها الدور الأكبر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

دايفيد بيكهام

أما دايفيد بيكهام، فقد تعاون مع منصة نتفليكس وأصدر الوثائقي الخاص به في أكتوبر الماضي الذي يتحدث عن رحلته الطويلة في عالم كرة القدم ومسيرته المهنية.

وقد تصدر هذا الوثائقي الترند أيضًا بعدما كشف عن خيانته لزوجته وعلاقته العاطفية خصوصًا بعدما خرجت عشيقته عن صمتها وتحدثت عن خيانته معها!

اليسا

وكان آخرهم النجمة اللبنانية اليسا التي أصدرت الوثائقي الخاص بها الذي حمل إسم “its oke” الذي تناول سيرة حياتها، وكشف العديد من أسرارها، في خطوة تُحسب لهذه النجمة التي تجرأت على كسر القيود، ومشاركة متابعيها أسرارًا خاصة عنها

لاقت الفنانة اللبنانية تفاعل كبير من الجمهور بشكل عام ومن أصدقائها في الوسط الفني بشكل خاص، فقد نشر عدد كبير منهم تعليقات لافته وداعمة لها!

بيونسيه

كشفت بيونسيه من خلال هذا العمل الكثير من التفاصيل عن شخصيتها وتحديداً خلف الكواليس، بالإضافة إلى اللحظات المهمة التي عاشتها في جولتها الغنائية التي حملت عنوان “Renaissance tour”.

بعدما مشاهدتها لوثائقي إليسا، عبرّت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن إعجابها بالفيلم الذي قدمته إليسا على نتفلكس واعترفت بسر خطير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية