آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

مصدر الصورة: حساب انستغرام aishwaryaraibachchan_arb___@

آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة، خبر للأسف تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

فقد تعرضت آيشواريا راي لموجة عالية من التنمر بعد ظهورها في عرض أزياء لوريال ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بوزن زائد. واكتشفي عمر نجمات بوليوود يثبت معهنّ أنّه مجرّد رقم

التنمر القاسي

كما سخر متابعون من تصميم الفستان الذي توسطه حزام باللون الذهبي اعتبر البعض أنها تعمدت اختياره لإخفاء عيوب جسمها. وتعرفي على التجاعيد تجتاح عنق آيشواريا راي في إطلالتها بمهرجان كان دون أن تؤثر على جمالها!

كما سخر متابعون من ملامح ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود معتبرين أن وجهها أصبح ممتلئا للغاية بسبب الفيلر.

رغم ظهورها بوزن زائد إلا أن آيشواريا راي لم تفقد جمالها وجاذبيتها وإنما تألقت بإطلالة ناعمة أبرزت جمالها، ولكن هذه الإطلالة لم تشفع لها أمام بعض المتنمرين، اللذين أعادوا نشر الفيديو الذي تسير فيه نجمة بوليوود على الريد كاربت الخاصة بعرض الأزياء ويرفقوها بتعليقات سخروا فيها من وزنها وملامحها بعد زيادة الوزن.

وشاركت آيشواريا راي نخبة من أشهر عارضي الأزياء حول العالم بينهم عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، ووجوه أخرى من أشهر عارضي الأزياء العالميين.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها آيشواريا راي للتنمر ففي إطلالتها في مهرجان كان السينمائي نالت آيشواريا راي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان بتصميم غريب اختارت فيه غطاء رأس جعل إطلالتها لافتة.

اقرئي المزيد: ماسك هندي قديم تستخدمه آيشواريا راي أسبوعياً للحصول على بشرة سمراء مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية