عمر نجمات بوليوود يثبت معهنّ أنّه مجرّد رقم

الصور من حسا بالنجمتين على إنستغرام

ستنصدمين عندما تعرفين عمر نجمات بوليوود الحقيقي الذي يثبت أن العمر مجرد رقم وأن التقدم في السن لا يؤثر أبدا على جمال ملامحهن الطبيعية.

ias

إستطاعت نجمات بوليوود أن يُثبتن أن الشباب لا يشيخ وأن العمر مجرد رقم ليس معيارًا للجمال، فهن يزددن جمالًا كلما تقدمن بالسن بحيث من النادر أن تظهر عليهن التجاعيد رغم أن غالبيتهن أمهات تخطين عتبة الأربعين!

آيشواريا راي

هي التي أجمع الكون على جمالها، فاشواريا راي الحائزة على لقب ملكة جمال الكون في عام 1994 تُثبت لنا كل يوم أنها تستحق اللقب فعلًا لأنها لا زالت تتمتع بملامح طبيعية ناعمة رغم وصولها الى عمر الـ48.

كارينا كابور

يتفق العديد أن الممثلة الهندية كارينا كابور هي أيقونة للجمال حتى من دون وضع مكياج، فمنذ أول ظهور لها على الشاشات الهندية والممثلة الماهرة تُسحر الجميع بعينيها الخضرواتين وبشرتها التي لا تشوبها شائبة رغم تخطيها عمر الـ 41!

بريانكا شوبرا

تبلغ الممثلة الهندية بريانكا شوبرا 39 عامًا إلا أن بشرتها النضرة المثالية وجسمها الرشيق والنحيف لا يقولان هذا على الإطلاق! فهي تنشر بشكل مستمر صور لها من دون وضع أي مُستحضرات تجميل على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر بها وكأنها شابة عشرينية!

كاجول

رغم أنها أتمت عامها الـ 47، إلا أن النجمة التركية كاجول التي تعتبر من النجمات اللواتي يملكن بشرة مثالية بعيدًا عن المكياج لم تتغير أبدًا منذ أول ظهور تلفزيوني لها، فهي لا زالت محافظة على ملامحها الطبيعية ولم تخضع لأي عملية تُفسد هذا الجمال الطبيعي الآخاذ.

ومن هنا، ندعوك لإكتشاف أسرار جمال نجمات بوليوود التي تظهرن دوماً أصغر سناً من عمرهن الحقيقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية