أبراج ستجد الحب الحقيقي في العام ٢٠٢١

أبراج ستجد الحب الحقيقي في العام ٢٠٢١

أربعة أبراج ستجد الحب الحقيقي في العام ٢٠٢١ بعد سنوات من الألم والخيبات والأزمات فإن كنت منها بشري قلبك أنّه لن يبقى خاليًا، وسيأتي من يسكنه قريبًا. ولكن هل أنت جاهزة للحب؟

ias

فبعد العام ٢٠٢٠ الذي كان صعب جدًا للكثيرين بيننا، هذه الأبراج تنتظر من العام ٢٠٢١ أن تعوض لها بالحب الحقيقي الذي سيستمر.

الجوزاء

بحسب علماء الفلك، العام ٢٠٢١ هو عام اعادة النظر واعادة الانطلاق لبرج الجوزاء، هو عام الوقوف من جديد ورؤية الأمور كلها في العالم بنظرة مختلفة كليًا وجديدة. الجوزاء قد يجد الحب الحقيقي في أناس يعرفهم مسبقًا ولكن هذه النقلة النوعية التي سيعيشها في أولى أشهر السنة، كفيلة بأن تجعله يعيش وكأنه ولد من جديد.

الأسد

بالنسبة لبرج الأسد، العام ٢٠٢١ هو الأنسب لبناء علاقات جديدة تستمر طويلًا. فهذه السنة ستنطلق بسرعة البرق وبنجاح في ميدان الحب وايجاد الشخص المناسب الذي يقيم هذا التوازن بين أحلام الأسد والواقع الذي يتمناه.

العقرب

بطريقة مفاجئة جدًا لا يتخيّلها ولا يتوقّعها، سيجد برج العقرب حب حياته في الزمان والمكان اللذين لن يتوقعهما ولن يخطرا له في بال. في العام ٢٠٢٢ وحين سيتذكر ما مر معه، لن يصدق لأن الأشهر القلية القادمة ستكون أشبه بحلم. علي فكرة لماذا تعتبر فتاة العقرب ملكة قصف الجبهات؟

الجدي

بعد اجتياز واحدة من أصعب السنوات عليه هو تحديدًا، سينجح الجدي بايجاد الحب الحقيقي في العام ٢٠٢١، بعد خسارة الكثير وخوض الكثير من المعارك الخاسرة في السنة الماضية. لماذا كل فتاة فينا بحاجة لصديقة من برج الجدي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية