أبرزها العمر وملامحها الأوروبية، معلومات حول ملاك كنعان التي جسدت دور جيني في مسلسل "تاج"

معلومات حول ملاك كنعان التي جسدت دور جيني في مسلسل تاج

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لملاك كنعان malak__kanaan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن معلومات حول الممثلة الشابة ملاك كنعان، التي جسدت دور جيني في مسلسل “تاج”، ويبدو أن أبرزها العمر وملامحها الأوروبية. وقد يهمكِ الإطلاع على جملة رددها تيم حسن في مسلسل “تاج” اعتبرها الجمهور دعابة لكنها عكس ذلك!

ias

لفتت “جيني” الجاسوسة البريطانية الأنظار إليها، وسط استفسارات المتابعين عن الشخصية الحقيقية التي أدت هذا الدور، فما هي أبرز المعلومات عنها؟

“تاج” ليس العمل الأول لها

لفتت ملاك كنعان الأنظار إليها، بسبب ظهورها في مسلسل “تاج”، فهذه الشابة استطاعت تجسيد دور الجاسوسة البريطانية بإتقان، لكن المستغرب أنها تملك فقط 20 عامًا من عمرها فقط! وقد يهمكِ الإطلاع على إمارات رزق تتصدر الترند في “ولاد بديعة”.

كما أن مسلسل تاج ليس أول عمل فني لها، بل بدأت مشوارها في التمثيل بعمر الـ 15 عامًا من خلال مسلسل سوق الحرير الذي عرض عام 2019، وأدت فيه دور ابنة النجم بسام كوسا، لتعود إلى الواجهة بعمل جديد يجمعها معه مرة أخرى.

ملاك سورية من محافظة دير الزور، ولها أصول ألبنانية وهو ما يفسر ملامحها الأوروبية، تتقن 3 لغات ، الإنكليزية والفرنسية والروسية إلى جانب لغتها الأم.

فرصة الوقوف أمام النجوم لا تعوض

تدرس ملاك بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها اضطرت لتوقيف دراستها عام كامل، وخوض التجربة مع النجوم في مسلسل “تاج”.

تدربت كنعان لتجسيد شخصية “الساحرة”، على ألعاب الخفة لمدة شهر، كما قرأت الكثير من القصص عن أبرز الجواسيس في العالم، لتادية الدور المطلوب بحرفية.

تعتبر كنعان أن وقوفها أمام النجم تيم حسن فرصة ذهبية في مسيرتها المهنية، كما أكدت أن تيم لطيف في التصوير ومتعاون جدًا، كما يقدم العديد من الإقتراحات في المشهد الواحد لضمان نجاحه.

وأخيرًا، مر خطأ إخراجي في مسلسل ولاد بديعة، هل لاحظتيه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية