أبرز أدوات إزالة الجلد الميت من الأظافر

أدوات إزالة الجلد الميت من الأظافر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أبرز أدوات إزالة الجلد الميت من الأظافر، لتتمكني من تقديم العناية المتكاملة بأظافرك وتستعيدي صحتها، علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي على أفضل محلول لإزالة الجلد الميت عن الأظافر.

ias

تعتبر الأظافر والعناية بها أساسي في إطار الاعتماد على روتين العناية الشخصية، ومن الضروري أن تعمدي إلى إزالة الجلد الميت للحفاظ على مظهرٍ جذاب.

أداة دفع الجلد الميت Cuticle Pushers

تعتبر أداة دفع الجلد الميت ضرورية لدفع الجلد الميت إلى الخلف وبعيدًا من سطح الأظافر، ويتميز بعضها برؤوس ذات حواف حادة لإزالة الجلد الميت الذي يفسد مظهرها.

طريقة العناية بالاظافر
مصدر الصورة موقع Freepik

مقص الجلد الميت Cuticle Nippers

هذه الأداة تساعدك على قص الجلد الميت الزائد المتراكم حول الأظافر والتي يجب إستخدامها بحذر لتجنب إصابة الأظافر أو البشرة بجروح.

مبرد الأظافر

يعتبر مبرد الأظافر من الأدوات الأساسية والضرورية، ليس فقط لبرد وتقليم الأظافر، لكنه يساعد أيضًا على التخلص من الجلد الميت الذي يكون متراكمًا على حواف الأظافر.

زيت الكتان للأظافر

يستعد زيت الكتان على ترطيب وتنعيم البشرة حول الأظافر ليسهل عملية التخلص من الجلد الميت بالإضافة إلى ترطيب الأظافر والحفاظ على صحتها.

هذه هي أفضل الأدوات التي يمكنك أن تعتمدي عليها في إطار العناية بأظافرك، واطلعي أيضًا على افضل انواع قصاص اظافر لعناية متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية