أبرز أفلام عيد الاضحى في صالات السينما السعودية 

أبرز أفلام عيد الاضحى في صالات السينما السعودية

مصدر الصورة: حساب muvicinemas@

نقدم لكم مجموعة من أبرز أفلام عيد الأضحى في صالات السينما السعودية، والتي يظهر بها مجموعة من ألمع النجوم العرب والعالميين.

ias

يترقب عُشاق السنيما أجمل الأعمال السينمائية خلال عُطلة عيد الأضحى، ونشهد تنوع كبير ما بين أفلام الدراما والاكشن والكوميديا بما يتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار، فتابعي قائمتنا المختارة واحصلي على فكرة عن أحداثها، وبحديثنا عن الأفلام تذكري فيلم “هارلي” لمحمد رمضان يشهد إقبالًا جنونيًا والتذاكر تنفذ من صالات عرض السعودية.

فيلم “بيت الروابي”

تدور أحداث فيلم “بيت الروابي” ضمن إطار كوميدي شيّق حول “إبراهيم الروبي” الذي قرر أن ينتقل هو وعائلته إلى قرية بسيطة بعد انتشار حدث يخص عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون بعيدًا عن ضغوطات الناس، وبعد ظهور الأخ الأصغر ” إيهاب الروبي” تبدأ المفاجئات التي تُغير حياة العائلة، ويمثل دور البطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، ونورا ، وكريم محمود، وغيرهم من الفنانين.

فيلم “تاج”

هو أحد الأفلام التي ترقبها الجمهور بلهفة، والتي يقدم فيها الفنان تامر حسني دور البطولة بشخصية مدرس موسيقى يعيش قصة حب مع زميلة له، وبالمصادفة يمتلك قوة خارقة تنكشف أمام الجميع رغم محاولاته لإخفائها،  ويشارك تامر حسني في دور البطولة دينا الشربيني وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل.

فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny

لكل عُشاق سلسلة إنديانا جونز، بدء عرض الفيلم الجديد في 28 يونيو، حيث تدور أحداث هذا الجزء حول  سباق عالم الآثار إنديانا جونز مع الزمن لاستعادة قطعة أثرية أسطورية يمكنها تغيير مسار التاريخ.

فيلم “البعبع”

في إطار يجمع ما بين الأكشن والكوميديا يجتمع الثنائي أمير كرارة، وياسمين صبري في هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة رجل خارج عن القانون يقرر البداية من جديد وترك حياة الإجرام، ويقع في الحب مع طبيبة، تصبح سببًا في تغيير حياته بالكامل.

فيلم “Just Super”

بدء عرض فيلم الإنميشن Just Super من أول أيام عيد الأضحى في صالات السينما، وهو حول قصة فتاة تُدعى هيدفيج، تنقلب حياتها بعد أن أستبعدها والدها من قائمة الأبطال الخارقين، وفضل عليها أدريان.

ومع إقتراب إنتهاء شهر يونيو يتم تشويق الجمهور لقائمة أهم أفلام شهر يوليو القادم، والتي سيكون من ضمنها الكثير من الأفلام المُرتقبة، وبحديثنا عن ذلك تابعي افضل مسلسلات شاهد لشهر يوليو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية