إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض مذهلة جدًّا

النجمات في اسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصور: حساابات انستغرام nojoud_alrumaihi@ وlama.alakeel@ وasmaa.mua@

لفتت اطلالات النجمات في اسبوع الموضة في الرياض الأنظار، إذ تألّقت كلّ منهنّ بفستان مزج بين الرقيّ، الفخامة والأنوثة، واعتمدت معه أكسسوارات وصيحات جماليّة ضاعفت جاذبيّتها. وقد عرضنا لك سابقًا أجمل التصاميم من أسبوع الموضة في الرياض.

ias

اطّلعي معنا على أجمل تلك اللوكات التي يمكنك الاستلهام منها أجمل الأفكار لإطلالاتك التي تحضّرين لاعتمادها في مناسبات مختلفة، ليس في الملابس فحسب، بل أيضًا التسريحات وأفكار المكياج.

إطلالة البلوغر الين سليمان

اختارت البلوغر السعوديّة إلين سليمان، فستانًا أبيض من تصميم Ashi Studio من قماش الترتر بقصّة أبرزت جمال منحنيات جسمها، ولفتتنا فيه الثنيات الناعمة لقصّة لصدر والأكتاف. وقد نسّقت الفستان مع مجوهرات من توقيع Yessayan، واعتمدت تسريحة الكعمة المرفوعة مع غرّة منسدلة على كلّ جهة من وجهها، والتي سهمت بإبراز ملامحها الجماليّة بطريقة واضحة.

إطلالة نجود الرميحي

إطلالة أخرى مذهلة من الفعالية، وهي التي اعتمدتها نجود الرميحي، إذ أدهشت الأنظار بفستان آشي ستوديو الذي اتّسم بقصّة ناعمة، إنّما أتت الفخامة فيه من حيث الأحجار اللامعة التي زيّنته، وكذلك قصّة الأكتاف والياقة التي رفعت اللوك إلى مستويات عالية من الرقيّ.

إطلالة عارضة الأزياء مهلاقا جابري

تألّقت مهلاقا جابري بفستان أبيض من تصميم عدنان أكبر، تميّز بقصّته الناعمة وبحزام عريض من الساتان تناسق بشكل مثاليّ مع التفاصيل التي زيّنت الصدر والأكتاف.

إطلالة لما العقيل

تألقت لما العقيل بإطلالة من توقيع المصممة السعوديّة تيما عبيد، أُرفق مع كاب بالخامة نفسها التي استُخدِمَت لخياطة الجزء العلويّ منه. وقد لفتت الأنظار بتسريحة الكعكة المرفوعة التي لاقت جدًّا بها. ومن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالتها أيضًا، قصّة صدر الفستان التي أتت مميّزة، وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن فساتين نجمات بقصّات صدر استثنائيّة.

إطلالة يارا النملة

اعتمدت يارا الملة واحدة من أفخم الإطلالات في اسبوع الموضة في الرياض، هي تلك التي تألّقت بها لحضور عرض آشي استوديو، إذ اختارت من تصاميمه بليزر مزيّنة بالتطريزات، نسّقتها مع تنّورة مميّزة بالشراريب.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية