أبرز اسماء المصممين السعوديين المشاركين في أسبوع الموضة في الرياض

أبرز أسماء المصممين السعوديين المشاركين في أسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

نستعرض لك أبرز اسماء المصممين السعوديين المشاركين في أسبوع الموضة في الرياض، والذي يفصلنا عنه يوم واحد فقط.

ias

سيجمع حدث الأزياء الأضخم في المملكة مجموعة من أبرز العلامات السعودية الشهيرة تحت سقفه، مسلطًا الضوء على أروع تصاميم الأزياء لمدة 4 أيام بداية من يوم 20 أكتوبر وحتى 23 أكتوبر الجاري، وهو تحت مظلة هيئة الأزياء التي أعلنت عن إطلاق أسبوع الموضة الأول في الرياض.

30 علامة مشاركة في أول أسبوع للموضة في الرياض

بدأ العد التنازلي لأهم فعالية أزياء في المملكة والتي ستجذب كل المهتمين في مجال الأزياء والتصميم، وستضم أكثر من 30 مصمم وعلامة تجارية سعودية ستشارك في أول أسبوع موضة سعودي، وأليك أبرز المصممين المشاركين في الحدث…

عدنان أكبر

يُعتبر المصمم السعودي عدنان أكبر أول مصمم أزياء سعودي تميز بكونه من أشهر المصممين العالمين في نهاية القرن العشرين، حيث صمم لشخصيات عالمية بارزة كالأميرة ديانا وسوزان مبارك وغيرها من الشخصيات، وأقام المصمم عدنان أكبر العديد من المعارض داخل وخارج المملكة، وها هو اليوم أحد الأسماء اللامعة في أسبوع الموضة في الرياض.

هنيدة صيرفي

يستحيل أن لا تكون المصممة السعودية هنيدة صيرفي في هذا الحدث الضخم فعلامة ” هُنيدة” تمكنت من تحقيق إنجازات جبارة على المستوى الإقليمي والدولي، وقد ارتدت الكثير من النجمات العالميات والعربيات قطع فريدة من تصاميم هذه العلامة أمثال بريانكا تشوبرا جوناس ، ولوبيتا نيونغو ، وأشانتي وإيف، ودوف كاميرون وأنغام، ودرة والكثير غيرهن.

علامة “لومار”

هي أحد أهم العلامات السعودية الرائدة في مجال الأزياء الرجالية والنسائية وكذلك الأطفال والتي تعكس أصالة الأزياء السعودية بطريقة مبتكرة وعصرية.

أروى البنوي

تعتبر أروى البنوي واحدة من أهم المصممات السعوديات والتي جذبت تصميماتها الكثير من المشاهير العرب والعالميين، حيث تأنق بأزيائها كلًا من:” كريس جينر” و “جادن سميث”، وتمكنت خلال فترة وجيزة من لفت أنظار كبار نقاد الموضة الذين أعجبوا بلونها في التصميم، وتعاونت أروى مع عدد من الشركات العالمية، التي كان منها شركة بيبسي، وكان من أبرز التعاونات التعاون مع شركة Adidas Originals، وذلك لتصميم الحذاء الرياضي Forum، المستوحى من بيئة الصحراء..

دار الهنوف

تعد علامة دار الهنوف واحدة من أكبر دور الأزياء في المملكة، والمتخصصة بفساتين السهرة والزفاف مع توابعها من الاكسسوارات، وسبق وأن شاركت دار الهنوف في معرض “100 براند سعودي” الذي أطلقته هيئة الأزياء في نيويورك.

علامة أباديا

سجلت هذه العلامة حضورها في أسبوع الموضة في باريس عام 2018، وهي من تأسيس كلًا من شهد ونعيمة الشهيل، اللواتي قدمن تصامين إبداعية رائعة تمزج بين الحضارة والعصرية.

وإضافة إلى كل هذه الأسماء اللامعة يوجد أيضًا المزيد من المصممات مثل: هلا الغرباوي، ونبيلة ناظر، منى الشبل، تيمه عابد، نورة سليمان، نورة الظاهري، ايمان جوهري، وفاطمة عبد القادر، وغيرههن الكثير، وحول الحديث عن أبرز أحداث الموضة في السعودية تابعي انطلاق النسخة الثالثة من 100 براند سعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية