انطلاق النسخة الثالثة من 100 براند سعودي

انطلاق النسخة الثالثة من 100 براند سعودي

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

أعلنت هيئة الأزياء عن انطلاق النسخة الثالثة من 100 براند سعودي، وذلك بعد نجاح النسختين الأولى من البرنامج الذي يستهدف تطوير علامات مصممي الأزياء.

ias

تم فتح باب التسجيل بالبرنامج للراغبين بالالتحاق به وذلك من الان وحتى يوم 22 أكتوبر 2023، وذلك من خلال رابط موقعهم الإلكتروني، وسبق أن  أعلنت هيئة الأزياء عن موعد إطلاق أسبوع الموضة الأول في الرياض.

أهداف برنامج 100 براند سعودي للأزياء

ستقوم هيئة الأزياء باستقبال طلبات التسجيل، وسيتم الاختيار منها بعد عدة مراحل ووفق عدد من المعايير، ليتم بعدها البدء بمرحلة إعداد هؤلاء المصممين وتلقيهم تدريبات ونصائح وإرشادات خاصة لتطويرهم في المجال، إضافةً إلى الورش التدريبية التي ستساعدهم على النهوض بعلاماتهم التجارية.

كما سيمكن البرنامج المصممين من استعراض تصاميمهم الخاصة، بما سيشمل: الملابس الجاهزة، وفساتين الزفاف، والإكسسوارات، والأحذية، والحقائب، وسيتم تزويدهم بمجموعة من الأفكار لوضع استراتيجيات وخطط للتطوير من أنفسهم كمصممين وكأصحاب علامات تجارية، تذكري أيضًا مشاركة مصممو 100 براند سعودي في أسبوعي الموضة والهوت كوتور في باريس.

يجدر الذكر أن برنامج 100 براند سعودي يهدف إلى دعم المصممين السعوديين الموهوبين لتحقيق إنجازات كُبرى في عالم الأزياء، وتطوير قدراتهم، بما ينصب في هدف جعل المملكة العربية السعودية ضمن قائمة الدول المنافسة على ساحة الموضة العالمية، ومن المنتظر مشاركة المصممين المشتركين في البرنامج في أسبوع الأزياء الأول في الرياض، إضافةً إلى أحداث محلية أخرى خاصة بالموضة.

وبحديثنا عن مشاركات مصممي هذا البرنامج عالميًا تابعي الأزياء السعودية تتألّق في أسبوع ميلانو للموضة مع تعاون مميّز بين معرض “وايت ميلانو” و100 براند سعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية