أبرز زوجات لاعبي كرة القدم وأكثرهن متابعة

أبرز زوجات لاعبي كرة القدم وأكثرهن متابعة

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@ antonelaroccuzzo@

تعتبر زوجات لاعبي كرة القدم في التاريخ الحديث من أكثر المتابعات على صعيد العالم، حتى أنهم سرقوا الأضواء من أزواجهم المحترفين.

ias

من جوروجينا رودريغز إلى هبة عوك، زوجات أشهر لاعبي كرة القدم في العالم يستحوذون أنظارنا، فمن الأخريات؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

أنتونيلا روكوزو

من أكثر زوجات لاعبي كرة القدم شهرة، فهي فضلًا عن زوجة أشهر لاعب كرة القدم في التاريخ الحديث، ليونيل ميسي، فهي الأكثر تأثيرًا في قراراته وحياته، وبفضلها قرر ميسي الانتقال إلى الولايات المتحدة وتحديدًا إلى فريق ميامي، لأنها تفضل أن تعيش وأسرتها في هذا المكان.

جورجينا رودريغز

تعتبر عارضة الأزياء الاسبانية، جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب البرتغالي الأشهر كريستيانو رونالدو، من مشاهير العالم، حيث يتخطى متابعينها عبر حساب انستغرام 52 مليون مشاهدة، فضلًا عن محاولة العديد لتقليدها واختيار لوكات مشابهة لها.

فيكتوريا بيكهام

رغم أن ديفيد بيكهام، اعتزل كرة القدم منذ فترة ليست بقريبة، إلّا أنه يبقى من نجوم كرة القدم الأشهر لغاية اليوم، كما أن زوجة ديفيد، فيكتوريا بيكهام، وفضلًا عن أنها من أعضاء فرقة “سبايسي غيرلز” الشهيرة، إلّا أنها تبقى زوجة ديفيد الأكثر متابعة وشهرة لغاية اليوم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد عرض الوثائقي “بيكهام”.. العشيقة ريبيكا لوس تخرج عن صمتها.

هبة عبوك

رغم أن زواج هبة عبوك من اللاعب المغربي أشرف حكيمي قد انتهى مؤخرًا، إلا أن هذه الشابة الممثلة، تمتلك شهرة كبيرة اليوم، خاصًة بعد اكتساب حكيمي لشهرته الواسعة، بعد مونديال قطر 2022.

حيث أصبحت هبة عبوك اليوم من أكثر زوجات لاعبي كرة القدم متابعة، وأخبارها الشخصية ما تزال تعتبر “ترند” حتى بعد طلاقها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا معلومات عن زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية