جورجينا رودريغز تلفت الأنظار بإطلالة بيضاء مميزة في Globe ٍSoccer Awards في دبي

جورجينا رودريغز تلفت الأنظار بإطلالة مميزة في Globe soccer awards ceremony

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز @georginagio على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة جورجينا رودريغز، صديقة لاعب كرة القدم كريستانو رونالدو، التي لفتت الأنظار بإطلالة مميزة في Globe soccer awards ceremony المقام في دبي، ويبدو أن لرودريغز فضلًا عن جمالها، صفات مميزة جعلت رونالدو يتعلّق بها جدًّا.

ias

تتصدر العارضة الإسبانية بكل إطلالة لها، مواقع التواصل، ويبدو أن اختيارها الأخير باللون الأبيض نال العديد من إشادات المتابعين، فهل يمكن اعتبار هذه الإطلالة “بشرة خير” على جوروجينا لهذا العام؟

ثوب أبيض شبيه بفستان زفاف “قصير”

رافقت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغز، صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى حفل Globe soccer awards ceremony المقام في مدينة دبي، ودائمًا ما نشاهد العارضة مع صديقها في كل جولاته أبرزها مرافقته إلى الرياض بطائرته الخاصة.

ورغم حصد رونالدو جائزة أفضل لاعب في الحفل، إلّا أن إطلالة رودريغز وباللون الابيض، سرقت الأضواء وتصدرت بها المشهد.

حيث اختارت جورجينا فستانًا أبيض اللون، من الدانتيل النافر، جاء قصيرًا للغاية، وتميّز بياقته العالية، مع فتحة عند منطقة الصدر، كما أن أكمامه الطويلة من الدانتيل المماثل، أضفى للثوب جاذبية كبيرة.

المجوهرات البارزة كانت حاضرة كالعادة

استكملت جورجينا هذه الإطلالة الساحرة، بشعر منسدل، مع حذاء ذو كعبٍ عالِ من اللون الأبيض.

لكن اللافت، هو تنسيقها (كعادتها)، للمجوهرات البارزة بشكل واضح، حيث اكتفت بوضع اقراط من الألماس، جاءت كبيرة وناعمة في الوقت ذاته.

وفي المقابل، أكثرت من وضع الخواتم الكبيرة المرصّعة بالماس على أغلب أصابعها، ويبدو أنها ركزت من خلال الصور على إظهارهن بشكل لافت.

هل تعتبر هذه الإطلالة “بشرة خير” على رودريغز؟

ترددت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات التي طالت تفكير رونالدو بطلب يد حبيبته، بعد حب دام لسنوات، كما تم تداول أخبار عن خلافات بين الثنائي، وأن الأمور بينهما ليست بخير.

ورغم عدم نفي الشائعات أو تأكيدها من قبل الثنائي، أطلت جورجينا خلال حفلٍ عالمي، بإطلالة بيضاء وكأنها “عروس”.

فهل نعتبر أن هذه إشارة واضحة منها بأن زفافها بات قريبًا؟ أم أن جوروجينا تحلم بفستان الزفاف الذي تأخر كثيرًا وترجمته بهذه الإطلالة الأخيرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية