أبناء المشاهير الذين لم يسلكوا نفس طريق أهلهم

أبناء المشاهير الذين لم يسلكوا نفس طريق أهلهم

مصدر الصورة: حساب لؤي “louaialama” وشام “shamalzahabi” على إنستغرام

سنعرفك في المقال الآتي على أبناء المشاهير الذين لم يسلكوا نفس طريق أهلهم وابتعدوا كليا عن الفن وفضلن ملاحقة شغفهم ودراستهم.

ias

رغم أن هناك عدد كبير من أبناء المشاهير الذين شقوا نفس طريقم أهلم ومنهم من ورثوا مهنة التمثيل عنهم، إلا أن هناك فئة كبيرة فضلّت الإبتعاد عن الوسط الفني والتركيز على أمور آخرى متنوعة.

لؤي علامة

رغم شهرة والده الواسعة في الوسط الفني وعالم الغناء، ألا أن نجل راغب علامة، لؤي الذي يُعتبر من أولاد المشاهير الأكثر جاذبية شق طريقه في عالم عرض الأزياء واعتبر أول عارض أزياء عربيّ يشارك في أسبوع الموضة في ميلانو.

يعيش لؤي حياة بعيدة جدًا عن حياة والده، فهو يشارك في عروض أهم الماركات العالمية ويمضي وقته بالسفر من بلد الى بلد مع وجود والدته جيهان علامة بجانبه في الكثير من الأحيان!

شام الذهبي

إبتعدت شام الذهبي أيضًا عن خط والدتها أصالة، فهي إتجهت الى عالم الطب والتجميل بحيث إفتتحت مركز تجميل كبير يزوره الكثير من المشاهير والنجمات وهي طبيبة جلدية وأخصائية في العناية بالبشرة والجسم.

لي لي أحمد حلمي

رغم أن والديها من أشهر الممثلين في العالم العربي ، إلا أن ليلي إبنة أحمد حلمي ومنى زكي اللذان يملكان قصة حب جميلة جدًا إختارت عالم الرسم بحيث كشفت بأنها أحبت الرسم منذ طفولتها ولاقت دعما وتشجيعا من أهلها.

تياب ديب

تعتبر تيا ديب ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من بنات النجمات اللواتي تفوقن على والدتهن بالجمال، ومنذ أول ظهورها وهي تُلهم المراهقات بالصيحات المعتمدة اليوم في عالم الموضة، فتيا التي تخرجت منذ فترة قصيرة إختارت عالم الموضة والأزياء بحيث إختارت تخصص تصميم الأزياء الذي يليق بها!

وعلى عكس هؤلاء الذين تجمعم علاقة مميزة مع أهلم، هناك مشاهير أعلنوا أنهم يكرهون أهلهم وعاملوهم بطرق أثارت الجدل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية