أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية وجمالا!

مصدر الصورة صفحة لؤي علامة على إنستغرام

تعرفي معنا في المقال الآتي على أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية والذين خطفوا الأضواء من أهاليهم بسبب وسامتهم والجاذبية التي ورثوها عنهم.

ias

يتسابق أولاد المشاهير والفنانين العرب على لقب الأكثر وسامة وجاذبية مما يُصعّب على الجمهور مهمة تحديد وإختيار شخص واحد فقط. فقد خطف أبناء المشاهير الأضواء من آبائهم بفضل الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها دوماً على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

لؤي ابن راغب علامة

لا يمكننا أن ننكر أن لؤي علامة نجل المطرب المشهور راغب علامة الذي كان من أبرز المتضررين من إنفجار بيروت سرق الأضواء من أخيه خالد علامة الذي تمنت الكثيرات أن يكون فارس أحلامهن. يُعتبر لؤي من أكثر أولاد المشاهير نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تيك توك وإنستغرام، فهو يشارك متابعيه يومياً بالصور ومقاطع الفيديو الطريفة والمُضحكة ولا ينسى نشر الصور مع أمه وأبيه اللذين يعبران دوماً عن فخرهما وحبهما له ولأخيه.

الوليد ابن عاصي الحلاني

عندما نتكلم عن الوسامة والجاذبية، لا يمكننا إلا أن نذكر نجل الفنان عاصي الحلاني الوليد الذي خطف الأضواء من أبيه بوسامته وملامحه الشرقية الجذابة. فبعدما فاز الوليد في برنامج ديو المشاهير منذ عامين تقريباً، بدأ نجمه يلمع وسطع في عالم الفن خاصةً بعدما خسر الكثير من الوزن.

لم يرث الوليد الجمال والجاذبية فقط من والده، بل هو أيضاً ورث الصوت الجبلي القوي الذي ساعده بإصدار أجمل الأغاني التي جعلته يشارك في الكثير من الحفلات ويكون ضيف الشرف في الأعراس اللبنانية والعربية وهذا بعد أن كان يرافق والده الى الكواليس مع بقية إخوته دانا وماريتا اللتان يُعتبران من أبرز مشاهير تيك توك في العالم العربي.

تيا ديب ابنة نوال الزغبي

تيا ديب، وريثة أمها نوال الزغبي في الجمال والأناقة تخطف جميع الأضواء وتسحر المتباعين والجمهور بجمالها ونعومتها. فبعدما أطلت تيا الى الشاشات مع أمها في المقابلات، سُلطت الأضواء عليها واتفق الجميع أنها جذابه وخارقة الجمال. فـ"تيا" البالغة من العمر 23 عاماً تتخصص بتصميم الأزياء وتُعتبر إلهاما للكثير من المراهقات بفضل الأزياء والإطلالات الأنيقة التي تختارها.

جنى إبنة عمرو دياب

يتفق الكثير أن جنى دياب، الإبنة الصغرى للفنان الشهير عمرو دياب الذي صُنف من أكثر النجوم جماهرية هي الأجمل من بين إخوتها! فـ" جنى" البالغة من العمر 20 سنة تتمتع بملامح ناعمة وبشرة سمراء تجعلها محط أنظار الجميع، ولا يمكننا أن ننكر أن جنى وإخوتها يثيرون ضجة كبيرة بين الحين والآخر على مواقع التواصل الإجتماعي بفضل إطلالتهن والملابس الجريئة التي يخترنها والتي تعرضهن للكثير من الإنتقادات والكلام المسيء.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ فترة قصيرة، كشفت إبنة الهضبة أنها تعاني من إضطراب ADHD وتحدثت عن المعاناة التي مرت بها والمعاملة غير اللائقة التي تلقتها من المدرسة مما جعلها تحصل على الدعم الكبير من متابعيها.

تيّام ابن مصطفى قمر

أصبح تيام قمر إبن الفنان مصطفى قمر حديث السوشال ميديا بفضل وسامته وخفة ظله التي ورثها عن أبيه، فبعد أن إتجه تيام الى التمثيل والعمل الفني، أصبح لديه الكثير من المعجبات وخطف الأضواء من والده الذي كان حلم الكثير من الفتيات. شارك تيام مؤخراً بالعديد من الأعمال الدرامية الى جانب أضخم وأهم المشاهير ومنهم الفنانة يسرى التي يُعبر دائماً عن حبه الكبير له.

ومن ناحية اخرى، هناك العديد من أولاد المشاهير الذين تعرضوا للتنمر بسبب وسامة وجمال أهلهم لأنهم لا يشبهون ما يتوقعه الجمهور منهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية