أجدد إصدارات ساعات Bvlgari تُعرض ضمن أسبوع ساعات مجموعة LVMH في دبي

أجدد إصدارات ساعات Bvlgari تُعرض ضمن أسبوع ساعات مجموعة  LVMH في دبي

تعرض دار بولغري أحدث مبتكراتها الرائعة ضمن أسبوع ساعات مجموعة لويس فيتون مويت هينيسي LVMH 2020 الذي ينطلق لأوّل مرّة في دبي. والإنجاز الأبرز بين المبتكرات التي تعرض لأول مرة في عام 2020 يتمثل في ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon الجديدة الفريدة من نوعها بصفتها الساعة النسائية الأصغر حجماً المزودة بمنظومة التوربيون التي صممت خصيصاً لتشغل موقعاً مناسباً ضمن المقاسات الدقيقة للعلبة الشبيهة برأس الأفعى التي يتميز بها النموذج الأحدث لساعة Serpenti الأيقونية الأكثر شهرة وتميزاً بين نتاجات بولغري.

ias

أحدث النماذج المبتكرة من ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon للنساء

 ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon للنساء

إنّ النماذج الجديدة من ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon من Bvlgariتأتي مصنّعة من الذهب الزهري أو الذهب الأبيض مع قطع من الماس المرصوف وحزام جلدي، أو من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع سوار مصنوع بأكمله من الماس. وإلى جانب هذه النماذج، ثمة إصدارات خمسة جديدة من ساعة سربينتي سيدوتوري Serpenti Seduttori تُستكمل بها تشكيلة عام 2020 المنوعة. وتصاميم هذه الإصدارات تعيد تفسير شكل السوار التقليدي الأملس من جلد الأفعى لتعرض للمرة الأولى "نسخة" نفيسة منه مرصعة بالماس، وأخرى يتناوب فيها الذهب، بلونيه الزهري والأبيض، مع الفولاذ.

مجموعة ساعات Octo Finissimo تكسر حواجز الصيغ التقليدية لصناعة الساعات الرجالية

ساعات Octo Finissimo للرجال

على صعيد الساعات الرجالية، تواصل مجموعة ساعات Octo Finissimo، التي طالما اشتهرت بتحطيم الأرقام القياسية، التمرد على الأعراف التقليدية لصناعة الساعات السويسرية، وذلك مع إطلاق خمسة نماذج جديدة. وهنا، تعيد بولغري مرة أخرى كتابة قواعد تصنيع الساعات العصرية باستنباط لمسات نهائية جديدة مبتكرة من السيراميك المصقول بالتيارات الرملية، أو من الفولاذ المصقول بالساتان والذهب الزهري، لتجعل بذلك من ساعة Octo Finissimo أيقونة القرن الحادي والعشرين.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ياسمينة قامت بمقابلة حصرية مع مديري Bvlgari في لندن للحديث عن ساعة Serpenti Seduttori الجديدةلتوافيك بكل جديد بتعلّق بعالم الساعات التي تعشقين كثيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية