أجمل إطلالات ماكياج جانيواري جونز للشعر الاشقر البلاتيني

رغم أنّ ملامح وجهها لا تشكل عناوين مثاليّة للجمال، إلا أنّه لا يمكننا أن ننكر أنّ جانيواري جونز هي من أكثر نجمات هوليوود أنوثة وسحراً، فضحكتها الصادقة ولمعة عينيها يجذبان عدسات المصورين بقوّة، ليس هذا فحسب، جاذبيّتها الفذّة الارستقراطيّة تنسجم مع اختيارها للون شعرها الأشقر البلاتيني، حيث تتقن أيضاً اختيار صيحات والوان الماكياج التي تليق به. استوحي من اطلالات جانيواري جونز أجمل لوكات مكياج الشعر الاشقر!

ias

 

 

أحمر الشفاه البرتقالي: من صيحات ماكياج العام 2013، عشقت جانيواري أحمر الشفاه البرتقالي، الذي ترافق مع الآيلاينر والماسكارا الكثيفة، واعتمدته جافاً، واللافت أنّها غالبا ما ترفع شعرها مع هذه الشفاه لإبراز الصيحة المميّزة التي تعتمدها. كما أنه كان لونها أكثر من مرّة على السجادة الحمراء. 

 

                   كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟

 

السموكي الأزرق: للشعر الأشقر سحرٌ خاص مع الماكياج الملوّن، لتفادي المظهر الباهت، وجانيواري تدرك ذلك أيضاً من خلال اعتماد مكياج السموكي الازرق، المتناغم مع الكحل الأسود داخل العينين، والماسكارا، وأحمر الشفاه الطبيعي الناعم. ونلفت أنّ السموكي بشكل عام هو من أكثر صيحات ماكياج العيون المفضّل عند الشقراوات. 

 

 

أحمر الشفاه اللماع: يبدو أنّ جانيواري تفضّل أحمر الشفاه اللماع على الجاف، ويظهر هذا في غالبية إطلالاتها، مكملاً ماكياجها الناعم، ومتناسقاً مع لون شعرها الفاتح للإطلالة الصباحيّة، والذي تستعمله باللون الزهري أو البيح. 

 

      هذه هي الأخطاء التي ترتكيبنها مع أحمر الشفاه اللماع!

 

البلاش الزهري: لا يمكن لماكياج الوجنتين أن يغيب مع الشعر الأشقر، فهو ضرورة أساسيّة لإضافة اللون عليهما، مما يجعل أحمر الخدود أساسياً في الماكياج، وهذا ما تفعله جانيواري على الدوام، فهي لا تستغني عنه مع الماكياج الناعم أو القوي. واللافت أنّ مختلف ألوان البلاش، كالخوخي أو البرونزي يناسب أيضاً الشعر الأشقر. 

 

 

الماسكارا الكثيفة: الأشقر يهيم بالماسكارا، وطبقاتها الكثيفة ترافق ماكياج عيون جانيواري في إطلالاتها كلّها، وهي كانت قد صرّحت سابقاً أنّ الماسكارا هي أهم مستحضرات التجميل التي تبقى في حقيبتها أينما ذهبت. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية