أجمل اساور كارتير ذهب عيار 18

اساور كارتير ذهب عيار 18

مصدر الصورتين: حساب كارتييه الرسمي على انستغرام cartier@

تتميز اساور كارتير ذهب عيار 18 بتصاميمها المميّزة التي تجمع بين الرقيّ والأناقة، وتعكس الحرفيّة المميّزة لهذه الدار العريقة التي لطالما أبهرتنا بإبداعتها، ومن بينها تلك التي ترسّخ روعة حكاية مجموعة “بانتير دو كارتييه” المشوّقة.

ias

تجمع اساور كارتير ذهب عيار 18 بين الكثير من المميّزات، أبرزها تصاميمها الفريدة والأنيقة التي تناسب جميع الأذواق، توافرها بأجمل ألوان الذهب الوردي والأصفر والأبيض، وتزيّنها بأجمل الأحجار القيّمة، ما جعلها ترافق إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي وغيره من الفعاليات، وفي ما يلي سنعرض لك أجمل هذه الأساور.

أساور Grain de Café

تأتي هذه الأساور الرائعة ضمن مجموعة تعكس الجمال الاستثنائي لأميرة موناكو، غريس كيلي، وسحر الريفييرا الفرنسيّ الذي كان سائدًا في فترة الخمسينات.

سوار Clash de Cartier

تألّقي بإطلالات رائعة في أي وقت مع أساور Clash de Cartier التي تعدّ من أجمل اساور كارتير ذهب عيار 18، والمميّزة بتصميم يعكس الحرفيّة العالية للدار في التصميم والتنفيذ، ويجسّد حبّك للتمتّع بستايل يفرّدك عن غيرك.

أساور Cartier Love

إنّها من اشهر اساور كارتييه التي ترمز إلى الحب، سواء بين الرجل والمرأة، أو بين المرأة وأخرى عزيزة على قلبها، وهي تقدّمها دومًا بإصدارات جديدة.

أساور كارتييه الماسيّة

تشتهر كارتييه بتقديمها تصاميم فاخرة جدًّا من المجوهرات المرصّعة بالأحجار الثمينة، ومن بينها الأساور المكسوّة بالألماس التي تتعدّ مثاليّة لمن تتطلّع نحو التألّق بإطلالات فاخرة وراقية.

وإضافة إلى المجوهرات، تشتهر كارتييه بتقديمها تصاميم حقائب رائعة وأكسسوارات جلديّة للرجل والمرأة، هذا إضافة إلى عطور فاخرة من كارتييه بمكوّنات مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية