أجمل التصاميم من ساعة غوتشي لامرأة أنيقة

ساعة غوتشي نسائي

مصدر الصور: موقع gucci.com

نعرض لك تصاميم من ساعة غوتشي نسائي، والتي تعكس الرقيّ والأناقة والأنوثة، لتختاري من بينها ما يناسب ستايلك وشخصيّتكِ، خصوصًا وأنّها تختلف من حيث أشكالها وألوانها والموادّ المُستَخدَمة لصناعتها. وكنّا قد أخبرناك سابقًا عن عطر قوتشي عود THE VOICE OF THE SNAKE الأكثر جاذبية للمرأة والرجل.

ias

وكما الملابس والأكسسوارات التي تقدّمها هذه الدار العريقة، تشكّل ساعات Gucci خيارًا مميّزًا لمن تبحث عمّا يمنحها إطلالات تجمع بين الفخامة والعصريّة، واللافت فيها، أنّ تصاميمها كلاسيكيّة، أي أنّها تحافظ على روعتها، ولو حتّى تبدّلت الصيحات. فما هي أجدد الإصدارات منها؟

ساعة مميّزة من مجموعة G-Timeless 

تضيف غوتشي (Gucci) إصدارات جديدة إلى مجموعة G-Timeless التي عشقتها النساء منذ إطلاقها، والتي لاقت أيضًا إقبالًا كبيرًا من الرجال، ومن بين أحدث تصاميمها، ساعة مزوَّدة بحركة ميكانيكيّة، وهي تتميّز بعلبة من الفولاذ بقطر 33 ملم، تحتضن ميناء من الملاكيت الأخضر، استُبدِلَت فيه الأرقام برموز النحلة الطنانة، التي ظهرت للمرّة الأولى في عالم غوتشي مع مجموعتها النسائيّة لخريف وشتاء 2015. وأرفقت هذه الساعة مع حزام أخضر من جلد التمساح.

ساعات قوتشي النسائية
مصدر الصور: موقع Gucci.com

تتوافر هذه الساعة أيضًا بإصدارات كثيرة من أحدث موديلات الساعات النسائيّة، تتنوّع من حيث الألوان والموادّ، ومنها التي تأتي مع حزام من الفولاذ وميناء زهريّ أو ذهبيّ، وغيرها من جلد التمساح الأحمر.

ساعات GUCCI 25H

استوحيَت ساعات GUCCI 25H من الخطوط الناعمة للهندسة العصريّة، وهي تتميّز بعلبتها الرفيعة التي تأتي بخيارات متنوّعة من الألوان، وتترافق إمّا مع سوار من الفولاذ أو حزام من جلد التمساح بنفس لون العلبة والميناء.

ساعات نسائية قوتشي جديدة
مصدر الصور: موقع gucci.com

ساعة Diamantissima

تعدّ ساعة Diamantissima من أجمل تصاميم ساعة قوتشي نسائي، فهي تتميّز بعلبة تجسّد روعة نموذج تصميم Diamante، وتأتي بأكثر من إصدار. أرفقت هذه الاسعة مع حزام من جلد التمساح، وتمّ تزويدها بحركة Quartz، وهي تقاوم الماء حتّى عمق 50 مترًا.

ساعات قوتشي نسائي جديدة
مصدر الصورتين: موقع gucci.com

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على موديلات اقراط ذهب اختارتها المغنيّات والممثّلات العربيّات هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية