أجمل العطور لتجددي إطلالتك بنفحات خريفية

أجمل العطور لتجددي إطلالتك بنفحات خريفية

هل تبحثين عن أجمل العطور لتجددي إطلالتك بنفحات خريفية؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي دائماً بحضور مميز يعرف عنك أينما تواجدت.واليك من ياسمينةكيف تختارين العطر المناسب لك

ias

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن تجديد عطورهن مع تعاقب الفصول ما يشعرهن بتغيير الإطلالة وتجدد اللوك لاسيما وأن الإقتراب من فصل الشتاء يجعلهن بحاجة إلى عطر دافئ يرافقهن ويذكرهن بحسن إطلالتهن ما يعزز أكثر الثقة بالنفس. اليك من ياسمينة لائحة بأفضل وأجمل العطور لخريف وشتاء 2020.

عطر La Panthère من Cartier

عطر La Panthere من Cartier

أطلق عطر La Panthère عام 2014 وأحرز نجاحاً كبيراً آنذاك، واليوم يعود بأسلوب متجدد مع تناغم رائحة الزهر الممزوجة بالغاردينيا النقية ونفحات حسية من المسك. وقد صُمم لاسيما ليعزز شعورك بالرائحة الدافئة ذات الطابع المخملي ما يمنحك حضوراً أقوى من أي وقت مضى. وفي المناسبة القي نظرة مع ياسمينة أيضاً علىمجموعة مجوهرات راقية من cartier

عطر Idôle l’Intense من Lancôme

عطر Idole L’Intense من Lancome

لا يكتفي هذا العطر المميز من Lancôme بمنحك نفحات رائعة من العطر إنما يساعد على إثبات وجودك وتعزيز اندفاعك لتتركي أثراً فريداً من نوعه أينما تواجدت. يتميز هذا العطر لاسيما برائحته النظيفة والحسية والقوية والمريحة في الوقت نفس.

عطر Patchouli Musc من Narciso Rodriguez’s

عطر Patchouli Musc من Narciso Rodriguez’s

هو مزيج فريد من الكيمياء الحديثة والكلاسيكية لتمنح المرأة حضوراً يتخطى الزمن. يحتوي هذا العطر باقة من الزهور ومن نفحات خشبية نابضة بالحياة تترك أثراً دافئاً وتمنح المرأة هوية قوية تعرّف عنها.

عطر Good Girl Eau De Parfum Supreme من Carolina Herrera

عطر Good Girl Eau De Parfum Supreme من Carolina Herrera

عطر جديد لا يُقاوم سحره لاسيما وأن تركيبته الجريئة تعزز إطلالتك الأنثوية. إن التركيبة لهذا العطر المميز تعيد زهرة الياسمين التي يُعرف بها عطر Carolina Herrera الى الواجهة لكن هذه المرأة بأسلوب مشاغب وجديد.

عطر Love الجديد من Chopard

عطر  Love الجديد من Chopard

إن رائحة هذا العطر يدعو إلى التحلّي بحُبّ الحياة والإيجابية التي تتميّز بها الدار، وقد يم ابتكاره من أروع الورود في العالم، مع استعراض مميّز من المكوّنات الطبيعة المستخرجة بطريقة مستدامة. طبقيه واشعري طيلة اليوم بنفحات الحب الدافئة التي تعزز شعورك بالأمان والإستمرارية في التقدم والنجاح.

عطر My Way من Giorgio Armani

عطر My Way من Giorgio Armani

يعكس هذا العطر إصرار الإنسان على أن يسلك المسار الذي يناسبه بصدق تام مع نفسه، وتخاطب رائحة هذا العطر الجيل الجديد، بحيث تعكس التعطش إلى الاستكشاف وبناء العلاقات، ويأتي إلهامه من المرأة التي تسعى دوماً وراء التجارب وتتحدّى مفاهيمها المسبقة لتأخذها إلى عالم جديد وغير مألوف.

3 عطور من Ex Nihilo

3 مجموعات عطور من Ex Nihilo
  • Fleur Narcotique: عطر يجمع الليتشي والخوخ والياسمين والفاوانيا وزهر البرتقال والمسك والطحالب والخشب.

  • Gold Immortals: عطر متطور للغاية بلمسة من الشرق. تدوّن الروائح النهائية للعنبر ، والمسك ، وحبوب التونكا.

  • Love Shot: تأكيد متطور للأنوثة الباريسية – مكتمل بمزيج من اتفاق المسك المصنوع من الجلد مع توت العليق الطازج

3 عطور من Givenchy

3 عطور من Givenchy
ذص
  • L’Interdit Eau de Parfum Intense: باقة بيضاء جميلة أصبحت أكثر إبهارًا وملمسًا من ذي قبل – مكتملة بحبوب فانيليا مدغشقر التي تمتزج مع المكونات المالحة غير المتوقعة من خلاصة السمسم الأسود المحمص.
  • De Givenchy Oiseau Rare: المكونات الرئيسية للعطر هي التوابل الطازجة والزهور البيضاء والتوابل الدافئة.
  • De Givenchy Enflammé: الجمع بين الصفات المقلقة للبراءة والبهجة الحسية – في لمسات جلدية خام وحارة مع نفحات غورماند. هناك أيضًا دوامة مفاجئة من التبغ التركي المدخن.

عطور من PENHALIGON’S

مجموعة عطور لموسم الأعياد من givenchy

تتألف هذه المجموعة من عطور مميزة لموسم الأعياد، يمكنك أن تتألق بنفسك بها وتوزعي نفحات العيد المميزة على طريقتك الخاص أو حتى يمكنك إهداءها لمن تحبين. وتتألف من 3 عطور: 

  • Halfeti Leather تحتوي رائحة العود ومزيج من الحمضيات.

  • Terrible Teddy وتتميز برائحة البخور والعود لتمنح المرأة إطلالة دافئة.

  • Hammam Bouquet تتميز بمجموعة من الروائح الدافئة والعميقة مثل خشب الصندل والمسك.

عطر Amo Ferragano Per Lei من Salvatore Ferragamo

عطر Amo Ferragano Per Lei من Salvatore Ferragamo

بعد عطر Amo Ferragamo الجذّاب وعطر Amo Ferragamo Flowerful، يأتي هذا العطر الجديد ليعبّر عن رغبة المرأة في التواصل مع ذاتها من خلال أفعال بسيطة وتخصيص الوقت لنفسها ولهواياتها المفضّلة. يتميز هذا العطر بنفحات الخشب والأزهار والمسك واعتماده يجعلك تتألقين بأجمل وجه من أوجه للأنوثة الحديثة المعززة بثقتها بنفسها.

عطر Iris Torrefie من Guerlain

عطر Iris Torrefie من Guerlain

إنه عطر خيالي يحتوي نفحات من أريج القهوة ، المُضاف إليه حب الهيل الى جانب عطر السوسن الحسية. إن هذا العطر يعزز أناقة ورقة إطلالتك إذ يمكنك الإستعانة به لإبراز شخصية ناعمة وقوية ومفعمة بالأنوثة.

مجموعة جديدة من العطور تطلقها علامة Louboutin

مجموعة جديدة من العطور تطلقها علامة Louboutin

إنها مجمعة Loubiworld والتي تضم 7 عطور ضمن زجاجات بـ90 مل، وهي متوافرة بدءاً من هذا الشهر في متجر هارفي نيكلز في الكويت، وعبر الموقع الإلكتروني Ounass.com. ويتميز كل عطر من هذه العطور بطابعاً خاصاً كما وتتألق كل عبوة بتصاميم ساحرة مزدانة باللون الأحمر مع غطاء فريد، حيث يجسّد كل عطر إبداعاً مميزاً يحمل الطابع الشخصي للمصمم.  وفي المناسبة اليك من ياسمينةأهم النصائح لاختيار عطرك الشتوي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية