تسريحات شعر لحضور عرس من وحي إطلالات النجمات في السهرات

تسريحات شعر لحضور عرس

مصدر الصورة: حساب انستغرام nouraridaofficial@

نعرض لك تسريحات شعر لحضور عرس من وحي إطلالات اعتمدتها النجمات في السهرات وفعاليات مختلفة حضرنها، أدّت دورًا كبيرًا في إضفاء التميّز والأنوثة والرقيّ عليهنّ، ومنها ذكّرتنا بتسريحات تحبّها الملكات والأميرات.

ias

تنوّعت هذه التسريحات بين المرفوعة والمفرودة، وما عليك سوى أن تختاري منها الأنسب لشكل وجهك، كما لستايلك وقصّة ما ترتدينه من الأعلى، فمثلًا من المفضّل اعتماد شعر مرفوع مع فستان بظهر مفتوح. اطّلعي في ما يلي على صور النجمات، واستوحي منهنّ ما يعجبك من تسريحات شعر لحضور عرس.

الشعر المفرود بالتموّجات الطبيعيّة

تسريحة رائعة، سهلة وكفيلة بأن ترفع إطلالتك الجماليّة إلى مستويات عالية من الجاذبيّة والرقيّ، وفي إمكانك تنفيذها وحدك في المنزل من دون الاستعانة بمصفّف الشعر. ولا تتردّدي بوضع أكسسوارات ناعمة لمزيد من الأنوثة والتميّز.

الشعر المفرود الملفوف من الأسفل

خيار آخر هو من أجمل تسريحات شعر لحضور عرس تستوحينه من أسيل عمران، وهو الشعر المفرود الناعم والملفوف إلى الداخل من الأسفل، والذي يعدّ خيارًا مثاليًّا لك إذا كنت ممّن يفضّلن الستايل الكلاسيكيّ الراقي.

الشعر المرجع إلى الخلف والمفرود مع خصلات على الوجه

تسريحة شعر لا يتطلّب تنفيذها الكثير من الوقت، فما عليك إلّا تجعيد شعرك بالأداة المخصصة لذلك، ثمّ تفرقة خصلاته باستخدام أصابعك أو مشط بأسنان واسعة، ثم تثبيته إلى الخلف مع إبقائه مفرودًا بخصلة تأخذينها من كلّ جانب، وترك خصلة تنسدل على كلّ جهة من الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

هي من أسهل تسريحات شعر لحضور عرس، كما أنّها من التسريحات المفضّلة لدى البلوغرز العربيّات، ولذا تثبت حضورها ورواجها في كلّ موسم، إذ نراها ترافق النجمات في مختلف الفعاليات المهمّة.

تسريحة الكعكة المرفوعة العفويّة

هي أيضًا تسريحة شعر تمنحك إطلالة مميّزة سواء في عرس صديقتك أو شقيقتك أو أحد أقربائك، فهي تُظهر وجهك بأسلوب جميل، وتعكس الجانب المرح من شخصيّتك.

استوحيها من النجمة دانا الطويرش، مع العلم أنّنا أن أخبرناك عن طرق سهلة لتطبيق تسريحات شعر دانة الطويرش في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية