أجمل تصاميم ايلي صعب التي تألّقت بها النجمات في العام 2023

ايلي صعب 2023

مصدر الصور: حسابا انستغرام eliesaabworld@ وnancyajram@

كلّلت تصاميم ايلي صعب 2023 النجمات بأجمل الإطلالات التي جمعت بين الرقيّ والفخامة من جهة، وعكست إبداع المصمّم المستمرّ وحرفيّته وفريق عمله في هذا المجال، من جهة أخرى، وهذا أمر نلاحظه في كلّ ما يقدّمه، كما في مجموعته العرائسيّة لخريف 2024.

ias

لذا، لا شكّ بأن تكون فساتينه من الخيارات الأولى على قائمة أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات، إذ يضمنّ من خلال التألّق بها، ترك بصمة لا تُنتَسى في أي فعاليّة يحضرنها. ومع اقتراب نهاية العام 2023، ما رأيك بأن ترافقينا في جولة على أجمل ما ارتدينه؟

نانسي عجرم بجمبسوت ملفت

أحيت نانسي عجرم حفلها في مهرجان العلمين الجديدة، بإطلالة أدهشت الحضور ومختلفة عمّا اعتمدته أخيرًا، إذ طغت عليها اللمسات الشبابيّة العصريّة، إنّما الفخمة والأنثويّة في الوقت نفسه. فهي تألّقت بجمبسوت شورت من إيلي صعب، تزيّن بتقليمات عاموديّة عريضة من الخرز، ونسّقته مع مجوهرات من تيفاني أند كو.

جيسيكا عازار ببدلة أنيقة

إضافة إلى الفساتين، يرتبط عالم إيلي صعب بالبذلات النسائيّة الأكثر رقيًّا وفخامة، ومن بينها التي لفتتنا في إطلالة جيسيكا عازار أدناه، إذ تميّزت بقصّتها الأنيقة، والحلقات الدائريّة الذهبيّة التي زيّنتها مضفية لمسات في منتهى الجمال والجاذبيّة.

كارمن بصيبص بفستان راقٍ

لفتت كارمن بصيبص الأنظار بإطلالتها في حفل Joy Awards، إذ تألّقت بفستان ناعم من تصميم إيلي صعب، تميّز بلونه الذي تماشى إلى حدّ كبير مع تدرّج بشرتها، وقصّته المستوحاة من الموضة الإغريقيّة.

تايلور سويفت بفستان ملكيّ

أحيت تايلور سويفت إحدى الأغاني خلال جولتها الغنائيّة “Taylor Swift | The Eras Tour”، بفستان باللون البيج من مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف 2020، مننحها إطلالة ملكيّة مدهشة بفضل قصّة تنورته الواسعة، التطريزات التي زيّنت الجزء العلويّ منه.

أولغا كوريلينكو بفستان ملفت

تألّقت Olga Kurylenko في العرض الأوّل لفيلم في مدريد بفستان مذهل من إبداع اللبنانيّ إيلي صعب، تشكّلت قصّته من أزهار تمّت خياطة بتلاتها بدقّة من القماش الأسود، مضفية على الممثّلة لمسات في غاية الفرادة والجاذبيّة.

وختامًا، تابعي رحلتك في عالم إيلي صعب المذهل، مع مجموعته الجاهزة لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية