من ايلي صعب فساتين زفاف مدهشة لخريف 2024

ايلي صعب فساتين زفاف

Courtesy of Elie Saab

قدّم ايلي صعب فساتين زفاف مدهشة لخريف 2024 ضمن مجموعته الجديدة التي تتميّز بقصّاتها الناعمة، إنّما تعكس الفخامة بتفاصيل استثنائيّة تصوّر روعة غبار الألماس (of Diamond Dust)، وهو العنوان الذي أُطلِقَ عليها.

ias

وكما مجموعته الجاهزة لربيع وصيف 2024 التي أطلقها منذ أسابيع، ارتقى كلّ فستان زفاف إلى أعلى مستويات الفخامة والأناقة، وهذه المرّة لينقلنا إلى عالم الآرت ديكو لأوائل التسعينات، حيث شكّل الفنّ الزخرفيّ عنصرًا أساسيًا في الموضة الفرنسيّة.

تألّق لإرث إيلي صعب في كلّ تصميم!

يسرد كلّ فستان من مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب الجديدة، حكاية سريّة ضمن طيّاته للإرث العريق الذي حرص المبدع اللبنانيّ العالميّ على بنائه وفقًا لأعلى معايير الفخامة، تمامًا مثل ما لاحظنا في مجموعته لفساتين الزفاف لربيع وصيف 2024. فتلك الصفة حاضرة في كلّ ما يحمل اسمه، وهنا، تتجسّد في تصاميم ممتدّة على أرقى الخامات، مثل الساتان اللامع والحرير وحرير الميكادو.

فساتين زفاف فخمه من ايلي صعب
Courtesy of Elie Saab

وتأتي أحجار الراين اللامعة لتجعل العروس تشعّ روعة، وكذلك الزخارف التي تنمّ عن درجات ممتازة من الحرفيّة والدقّة في تنفيذها باستخدام الخيطان والخرز، في حين يؤدّي الريش دوره بإضفاء الرقيّ والأنوثة، إذ ارتبط اعتماده بمنح تلك الصفتين للمرأة ففي زمن الآرت ديكو.

فساتين زفاف جديدة من ايلي صعب
Courtesy of Elie Saab

هذه الرحلة المليئة بالفخامة تشمل فصلًا مختلفًا مع كلّ فستان، فتروي قصصًا حالمة تتنوّع سطورها ما بين فستان قصير مع كشاكش، وآخر من الساتان بتنورة واسعة تمنح من ترتديه صفات الملوكيّة، وغيره بالقصّة نفسها إنّما بدرجات مختلفة من الفخامة، سواء كان المزيّن بالأحجار، أو التطريزات أو الأزهار الثلاثيّة الأبعاد، وهي تفاصيل لفتتنا أيضًا في فساتين بقصّات ناعمة.

فساتين زفاف ايلي صعب 2024
Courtesy of Elie Saab

ومن الفخامة في فساتين الأعراس، إلى تلك التي رافقت تصاميم إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي قدّمها بخيارات تجعلك ملكة حاضرة من عالم الأساطير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية