من إيلي صعب: فساتين سهرة وتصاميم أنيقة لصيف 2024 قد تختارها الملكة رانيا والأميرة رجوة!

إيلي صعب فساتين سهرة

مجموعة ايلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2024

لفتتنا من إيلي صعب فساتين سهرة وتصاميم أنيقة ضمن مجموعته الجاهزة لربيع وصيف 2024 قد تكون خيار الملكة رانيا وزوجة ابنها الأميرة رجوة الحسين، لما تعكسه من رقيّ وفخامة وأنوثة.

ias

فور رؤيتنا لهذه الأزياء، تخيّلناها على ملكة الأردن الحاليّة ومن ستحمله مستقبلًا، خصوصًا وأنّهما على ما يبدو يضعان إبداعات إيلي صعب ضمن قائمة ما تختارانه للتألّق في المناسبات المهمّة، والدليل، إطلالة رجوى الحسين في زفافها، وكذلك التي اعتمدتها الملكة رانيا. فما الذي تتفرّد به المجموعة الجديدة التي قدّمها؟

تصاميم جمبسوت راقية

تترجم تصاميم الجمبسوت التي أطلقها إيلي صعب خلال مشاركته في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، الأناقة والرقيّ والأنوثة والفخامة بأعلى معاييرها، نظرًا لقصّاتها الناعمة والمريحة والخامات الفاخرة المصنوعة منها وما يزيّنها من تفاصيل تجسّد إبداع المصمّم وفريق عمله. هذه الصفات ترافق كلّ إطلالات ملكة الأردن وزوجة ابنها وليّ العهد، ولذا قد نراها عليهما!

إيلي صعب فساتين سهرة من مجموعته 2024
ضمّت مجموعة إيلي صعب تصاميم جمبسوت بقصّات أنيقة

فساتين للإطلالات اليوميّة

نظرة واحدة إلى الفساتين التي تعدّ مثاليّة للإطلالات اليوميّة أو تلك المعتَمَدة للمناسبات العاديّة، التي رسمتها أنامل المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب، جعلتنا نتخيّلها ترافق إطلالات أرقى النساء، ومن بينهنّ الملكة رانيا والأميرة رجوة. إدًا، هي خير مثاليّ لكلّ من تعشق الستايل الكلاسيكيّ، خصوصًا وأنّها تتّسم بقصّات فضفاضة ومحتَشَمة، إنّما تُظهر توازنًا مثاليًا في الإطلالة وتعزّز جمال منحنيات الجسم، لأنّ كلّ منها يأتي مع حزام وبصيحات تزيدك أنوثة، مثل الأكمام الواسعة والأكتاف العريضة.

إيلي صعب فساتين
تجسّد فساتين إيلي صعب المخصّصة للإطلالات اليوميّة الرقيه والأناقة

الفساتين الكوكتيل الطويلة

فساتين أخرى مثاليّة لأوقات مختلفة، مثل مناسبات العشاء أو ذكرى حدث معيّن، وهي تلك الطويلة التي أتت بصيحات تضفي الملوكيّة والرقيّ على الإطلالات، مثل التي أُرفقت مع أكمام مصَمَّمة لتشكّل أيضًا الكاب الطويل، وأخرى تزيّنت بنقشة نقاط البولكا، وغيرها من التفاصيل التي أتت بما لا يقلّ روعة عمّا رأيناه في مجموعة إيلي صعب ريزورت ٢٠٢٣.

مجموعة ايلي صعب لصيف ٢٠٢٤
صمّم إيلي صعب الفساتين بما يمنحك الأناقة والراحة

فساتين سهرة فخمة

ومن مجموعة ايلي صعب فساتين سهرة مدهشة بكلّ ما فيها، وبذلك لا نعني القصّات فحسب، إنّما أيضًا التفاصيل التي تتألّق على امتداد الأقمشة، ومن بينها الأحجار البرّاقة والتطريزات الناعمة.

فساتين سهرة ايلي صعب
فساتين سهرة ايلي صعب

القمصان الأنيقة والراقية

تصاميم أخرى ذكّرتنا بإطلالات الملكة رانيا الراقي، وهي القمصان الواسعة التي أتت بتصاميم كسر إيلي صعب الستايل التقليديّ الذي نراه في العادة، فأتت بخيارات مميّزة، منها الحريريّة بالأكمام الواسعة، وأخرى بأكمام واسعة صمّمها لتترافق مع كاب من التول، وغيرها بصيحة التخريمات.

ايلي صعب لربيع وصيف ٢٠٢٤
ضمّت مجموعة إيلي صعب قمصانًا بتصاميم راقية وأنثويّة

وختامًا، لا بدّ من أن تتابعي رحلتك في عالم إيلي صعب، مع مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي تضمّ فساتين تحوّلك إلى ملكة من عالم الأساطير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية