أجمل تصاميم ساعات الماس نسائية

ساعات الماس نسائية

مصدر الصورة الحساب الرسمي @Chopard عبر انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل تصاميم ساعات الماس نسائية لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية، علمً أنه يمكنك الاطلاع على اجمل ساعات كارديال نسائي للمسة انثوية جذابة.

ias

تحرص المرأة الأنيقة دائمًأ على مواكبة أحدث الصيحات في مختلف إطلالاتها، وتولي أهمية كبرى للأكسسوارات التي تعتمد عليها لتزين نفسها، ولا بد من أن تكون ساعات الألماس على رأس القائمة، لذلك، سنعرفك على هذه المجموعة الفاخرة.

ساعة Divina Mosaica Minute Repeater

تعكس هذه الساعة في تصميمها عظمة الامبراطورية الرومانية بأسلوب معاصر، تتميز بحزامها الجلدي الأسود مع الإطار بتصميمه المميز المرصع بأحجار الألماس الفاخرة، لتضفي رونقًأ وجاذبية على مظهرك.

ساعة Bubbly Stopper

هذه الساعة تمّ تصميمها خصيصًا كتعبير عن التكريم لعطر شانيل NO5، الذي يعتبر من أشهر العطور حول العالم، تتألق هذه الساعة بتصميمها المفعم بالأنوثة، مع الحزام من الذهب الأصفر المرصع بالأحجار السوداء الثمينة.

ساعة L’Heure du DIamant من Chopard

تعتبر هذه الساعة قطعة من المجوهرات الثمينة والراقية، لتمنحك طابعًا أنثويًا عصريًا بأسلوب مفعم بالبراعة،مع الحزام الجلدي باللون الأخضر، والإطار الدائري المرصع بالألماس التاجي.

ساعة Indomptables de Cartier

قدمت علامة كارتييه تصميمًا مفعمًا بالرقي والفخامة، مع تصميم سوارة فاخرة، تعكسًا بريقًا جذابًا للذهب الأصفر، مع ترصيعات الألماس والزمرد على رأس النمر.

هذه أجمل تصاميم الساعات الألماسية الفاخرة التي يمكنك أن تختاريها، واطلعي أيضًا على مجوهرات فخمة تمنحك لمسات ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية