شنط نسائية من ماركات عالمية لهذا الصيف سترغبين بالحصول عليها حتمًا!

شنط نسائيه ماركات

من مجموعة Panta Rhei من Aigner

لفتتنا شنط نسائيه ماركات قدّمها أهمّ المصمّمين ضمن مجموعاتهم الجديدة لهذا الموسم، والتي أتت بخيارات متنوّعة من حيث الأشكال والأحجام والألوان والموادّ المصنوعة منها، لتجدي من بينها الأقرب إلى ذوقك.

ias

وبما أنّ الحقائب المتّسمة بتصاميم أنيقة وأخرى بعيدة عن المألوف تشكّل أكسسوارات ترافق النجمات هذا الصيف، سنعرض لك في ما يلي الأجدد والأكثر جمالًا من بينها لتكون رفيقتك طوال هذا الموسم.

مجموعة Panta Rhei من Aigner

أطلقت Aigner مجموعة حقائب Panta Rhei التي تضمّ تصاميم تعبّر بأسلوب خلّاق عن لقاء بين القديم والجديد، وبين الحرفية التقليدية وتقنيّات التصنيع الحديثة بتناغم تامّ.

تصاميم شنط نسائية
تتميّز مجموعة Panta Rhei بتصاميم تضفي لمسات جماليّة ملفتة

تشتهر حقائب آغنر بحفاظها على رونقها مع مرور الزمن، إذ لا تفقد جمالها مهما تبدّلت الصيحات، إنّما تُصبح أكثر روعة، ما يجعل منها قطعًا استثنائيّة في خزانة المرأة.

حقيبة واندا من سلفاتوري فيراغامو

أُطلِقَت هذه الحقيبة في العام 1988 تكريما لـ  Wanda Ferragamo زوجة Salvatore، وقد أعادت الدار صياغتها اليوم بنسب هندسية جديدة تضفي عليها لمسات بسيطة معاصرة.

حقائب نسائية ماركات
تلفت حقائب Wanda الأنظار بأشكالها الفريدة

تتوفر حقيبة Wanda بثلاث موديلات جديدة: في شكلها الأصلي، بتصميم أفقي يشبه الكلاتش، وشكل مربع عمودي، ونسخة صغيرة للسهرة, وبالنسبة للألوان، فتجدينها بالجلد المصقول، والأبيض الصاخب، والأحمر، والأسود، إضافة إلى ألوان ربيع وصيف 2023، البرتقالي والأحمر في مزيج متدرّج مستوحى من الظلال الدافئة لغروب الشمس في الصيف.

حقيبة Biker Jewelled Satchel من ألكسندر مكوين

من أجمل شنط نسائية ماركات التي أحببناها، هي حقيبة Jewelled Satchel التي أطلقتها Alexander McQueen الأيقونية بتصميم جديد وحزام واسع من الجلد، وذلك ضمن تشكيلة موسم ما قبل خريف وشتاء 2023.

شنط نسائية ماركات جديدة
تتميز هذه الحقيبة باستخداماتها العملية المتعددة

تتزيّن هذه الحقيبة بمشبك Knuckle المعدني الخاص بالعلامة وحزام من الجلد بإلهامٍ من تصميم السترة الجلدية الشهيرة McQueen biker، وهي تتوافر بإصدارات متنوعة منها إصدارين من الجلد باللون الأسود أو الأحمر وإصدار مصنوع من قماش التويد الملّون، إضافةً إلى إصدار جلدي باللون الأسود مزيّن بدبابيس معدنية فضية اللون.

حقائب الـ Tote من تد بايكر

حان الوقت لتتخلّي عن حقائب اليد الصغيرة، وتختاري بدلًا منها الـ Tote الكبيرة التي تقدّمها مختلف الماركات، ومن بينه Ted Baker التي أطلقتها بتصاميم تحاكي أجواء هذا الموسم، لترافقكِ في مختلف الأوقات، إلى الشاطئ، خلال الرحلات، التسوّق، والتي ستبدو رائعة إذا اعتمدت أيضًا معها أكسسوارات الشعر الأجدد لهذا العام.

شنط كبيرة ماركات
حقائب الـ Tote هي الأفضل لأيّام الصيف

حقيبة In my Tabby من Coach

لعاشقة الإطلالات الكلاسيكيّة الأنيقة، تقدّم كوتش حقائب يد صغيرة إنّما مُصَمَّمة لتكون عمليّة، وهي تتوافر بألوان مختلفة، لتجدي ما يناسب ذوقك وستايلك، وتضفي لمسات مميّزة على ستايلك.

شنط جديدة ماركات
زيّني إطلالاتك بلمسات أنيقة مع حقائب Coach

وختامًا، جولة على الأحذية الأجمل في صيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية