أكثر من 5 شنط من فالنتينو لن تستطيعي عدم شرائها لشدّة تميّزها!

شنط فالنتينو الجديده

Courtesy of Valentino

تتميّز شنط فالنتينو الجديده بتصاميمها الفخمة والملفتة التي تضفي الكثير من الروعة على الإطلالات، منها المثاليّة لتلك النهاريّة، وأخرى تمنحكِ لمسات فريدة وأنثويّة في المناسبات. ونشير إلى أنّنا أخبرناك عن أكسسوارات تختارها النجمات هذا الصيف.

ias

يتميّز كلّ ما تقدّمه دار Valentino بالرقيّ والفخامة وهما صفتان تلازمانها منذ بداياتها، وهذا ما نلاحظه أيضًا في الحقائب التي تحرص على صناعتها من أفخم الموادّ وبما يمنح المرأة إطلالات ملفتة. ولهذا الموسم، رصدنا من مجموعتها الجاهزة الصيفيّة، حقائب ستُذهلك بجمالها!

حقائب كلاتش ناعمة

أحببنا في المجموعة حقائب الكلاتش الناعمة التي تميّزت بتصاميمها الناعمة وألوانها الراقية وشكلها المستطيل الذي يعكس أعلى درجات الحرفيّة في التصميم. تشكّل هذه الحقائب خيارًا مثاليًّا للسهرات، كما للإطلالات الكلاسيكيّة اليوميّة.

تصاميم شنط فالنتينو
courtesy of Valentino

شنط فالنتينو الجديده الكبيرة

بما أنّ الرحلات والنشاطات تكثُر في فصل الصيف، لا بدّ أن شنط فالنتينو الجديده الكبيرة سترافقكِ طوال هذا الموسم، لأنّها الأفضل لتوضيب أغراضكِ الشخصيّة، وفي الوقت نفس التمتّع بإطلالة مواكبة للموضة.

تصاميم شنط فالنتينو الجديدة
Courtesy of Valentino

حقائب استثنائيّة من فالنتينو

لعاشقة الإطلالات المميّزة التي تجعل كلّ الأنظار مُوَجَّهة إليها، تقدّم Valentino حقائب يد بلمسات استثنائيّة، تتنوّع بين أحجار الخرز والتفريغات والغليتر وغير ذلك.

تصاميم شنط فالنتينو
Courtesy of Valentino

شنط فالنتينو الجديده بأشكال فريدة

إذا كنت صاحبة شخصيّة جريئة، لا شكّ بأنّ أكثر ما سيعجبك في شنط فالنتينو الجديده، هي تلك التي تأتي بأشكال بعيدة عن المألوف، والتي ستكون إضافة مميّزة إلى إطلالاتك طوال الموسم!

شنط فالنتينو المميزة
Courtesy of Valentino

ولتغوصي أكثر في عالم هذه الدار الفاخرة، اطّلعي على روائع مجموعتها الراقيه لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية