فساتين زواج فخمة من إبداع مصمّمين عرب

فساتين زواج فخمة

من مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لخريف 2024

لفتتنا فساتين زواج فخمة من إبداع مصمّمين عرب كانوا قد أطلقوها على مدار هذا العام، بتصاميم تتنوّع من حيث القصّات والتفاصيل والأقمشة، وحتّى الألوان، ليحرصوا على تلبية مختلف الأذواق للمقبلات على الزواج.

ias

فقد ترجم كلّ مصمّم أفكاره إلى فساتين مذهلة، تجعل العروس تتألّق في يوم الأحلام بإطلالة مدهشة، وأروع بكثير ممّا يتوقّع المدعوّون، أو حتّى ممّا تظنّ هي. وفي حال كنت تحضّرين لزفافك، لا بدّ من أن تتوهي معنا في عالم من أكثر التصاميم فخامة ورقيًّا، حيث ستجدين نفسك حائرة أمام روعة ما سترينه!

فستان مدهش من طوني ورد

هو خيار مثاليّ لكلّ من تحبّ التألّق بإطلالة استثنائيّة، وقد اختتم به طوني ورد مجموعته للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023- 2024، تاركًا الحضور مذهولين أمام طيّاته الكبيرة الدقيقة، والتأثير المذهل الذي أضفاه كلّ من الريش والأحجار التي زيّنته.

تصميم من توقيع رامي العلي

يتألّق كلّ تصميم يقدّمه رامي العالي بلمسات تحمل إطلالة العروس إلى مستويات عالية جدًّا من الرقيّ والفخامة والأنوثة، وهو يحرص على أن يكون كلّ ما فيه مميّزًا. وفي هذا الفستان الذي تلفّه هالة من الأناقة الخالدة، ينعكس اللقاء المميّز بين قماش الدانتيل والغوبير والترتر والخرز وأحجار الكريستال، مع القصّة الملكيّة المذهلة.

فستان ملفت من زهير مراد

يتركنا زهير مراد مذهولين أمام كلّ تصميم يحمل توقيعه، كما كلّ ما رأيناه في مجموعته لفساتين الزفاف لخريف 2024، ومن بينها هذا التصميم المميّز الذي يتيح للعروس التألّق بإطلالة تترك في ذاكرة كلّ من يراها انطباعًا فريدًا. الفستان يتّسم بقصّة ناعمة، تجسّد اللمسات الملوكيّة من خلال التنورة الواسعة إنّما الناعمة، والتي تتناثر على جزئها العلويّ تطريزات لأزهار أنثويّة، هي نفسها التي تزيّن أطراف الطرحة الطويلة.

فستان من تصميم إيلي صعب

ضمّت مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2024، خيارات رائعة تمنح كلّ من تختار إطلالة استثنائيّة لا تُضاهيها أي أخرى جمالًا، ومن بينها التصميم الذي ترينه في الصورة أدناه. كلّ ما في هذا الفستان استثنائيّ، وخصوصًا قصّة جزئه العلويّ، وكذلك حزام الساتان على خصره والتفاصيل الفخمة التي تزيّنه.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فساتين اعراس فخمة قدّمها المصمّمون العرب في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية