فساتين اعراس فخمة قدّمها المصمّمون العرب في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية

فساتين اعراس فخمة

فساتين اعراس فخمة من مصمّمين عرب

لفتتنا فساتين اعراس فخمة قدّمها المصمّمون العرب في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، والتي ترجموها من مصادر وحي مختلفة بما يجسّد إبداعهم الاستثنائيّ في المجال، تمامًا كما لاحظنا في فساتين زفاف اسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2023.

ias

إبداع لا مثيل له تجسّد على امتداد أجمل القصّات التي تمنح كلّ عروس إطلالة مبهرة، وأيضًا في تفاصيل أتت لتضفي عليها لمسات استثنائيّة من الفخامة والأنوثة، وتلك صفات ترافق دومًا كلّ مصمّم عربيّ يلمع اسمه في دول العالم، أذهلتنا في فستان العرس الذي اختتم به مجموعته الراقية.

فستان زفاف رامي العلي

تجتمع البساطة مع الفخامة بطريقة مميّزة في فستان زفاف رامي العلي، مجسّدة إبداعه الاستثنائيّ بتصميم فساتين تذكّرنا بدقّة الأشكال الهندسيّة التي تلازم خطوطها مجموعاته. فهو يتّسم بقصّته الضيّقة التي تزداد روعة وملوكيّة بفضل الذيل الأنيق الذي يندل برقيّ من الخصر، ترافقه طيّات دقيقة ومميّزة.

فساتين زفاف ناعمة
يحاكي فستان زفاف رامي العلي الرقيّ والأنوثة

فستان زفاف زهير مراد

تحدّ الفخامة كلّ تفصيل في فستان زفاف زهير مراد الذي اختتم به مجموعته الراقية للموسم المقبل، إذ تميّز بقصّة ملوكيّة راقية، وتزيّن بأزهار نافرة تشكّلت من تطريزات دانتيل تمّ تنفيذها ببراعة كبيرة، والتي برزت على تنورته الواسعة، كما على أكمامه وياقته.

فساتين زفاف فخمة
يجمع فستان زفاف زهير مراد بين أفخم الصيحات

فستان زفاف طوني ورد

تلتقي الأنوثة مع الفخامة والرقيّ في فستان الزفاف الذي اختتم به طوني ورد مجموعته الراقية لخريف وشتاء ٢٠٢٣، والذي ترجم إبداعه فيه من خلال طيّات اجتمعت عليها التطريزات مع فخامة الأحجار اللامعة، ومن خلال قصّة الكورسيه التي تعزّز جمال الجسم وتمنح العروس إطلالة أنثويّة ملفتة.

فساتين زفاف مميزة
لقاء مميّز بين الأنوثة والفخامة في فستان طوني ورد

فستان زفاف سعيد قبيسي

نظرة واحدة إلى فستان الزفاف الرائع الذي اختتم به سعيد قبيسي مجموعته الراقية، كفيلة بأن تأخذك إلى عالم الخيال، ذاك الذي لطالما رسمت فيه تخيّلات بأنّك أجمل أميرة في يوم زفافك! ففستانه، سيمنحك تلك الإطلالة التي حلمت بها، بفضل التفاصيل الاستثنائيّة المبتَكَرة التي برزت من خلال الأكمام، التطريزات، والتنورة الملكيّة.

فستان الزفاف هذا الذي أبهر به سعيد قبيسي الأنظار، يختصر المسافات بين الحاضر والمستقبل من خلال تصميم مبهر، وتطريز يدوي يقدم العروس بانطباعات جذابة وملهمة.

تصاميم فساتين زفاف
يمنحك فستان زفاف سعيد قبيسي إطلالة استثنائيّة

فستان زفاف هند زيدان

في إطار مشاركتها للمرّة الثانية في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية، أطلقت هند زيدان مجموعة فساتين فخمة وأنيقة بعنوان Enchanted Shadows، واختتمت عرضها بفستان زفاف باللون الابيض، يتميز بالذيل الطويل الذي يبدأ من الكتفين، وقصّة الظهر المكشوفة على شكل دائرة، ومطرز باللون الابيض ضمن سياق مأخوذ من عوالم الظلال في الغابات.

فستان زفاف جورج حبيقة

يتميّز فستان زفاف جورج حبيقة بقصّته الناعمة التي تنعكس صفات الرقيّ والملوكيّة فيها من خلال الأمام الطويلة المكشوفة عند الأكتاف، والذيل الذي ينسا بأناقة من أسفل الظهر نزولًا، مضفيًا على العروس لمسات في غاية الروعة، تزيدها التطريزات الأنيقة فخامة.

فساتين زفاف فخمه وناعمة
يعكس فستان زفاف جورج حبيقة الملوكيّة والرقيّ

هذا الفستان الذي اختتم به جورج حبيقة مجموعته الراقية لخريف وشتاء ٢٠٢٣، هو خيارك المثاليّ لتتألّقي في يوم زفافك بإطلالة ملكيّة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية