أجمل ديكورات عيد الفطر لتزيني بها منزلك

ديكورات عيد الفطر

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن مجموعة من أجمل ديكورات عيد الفطر لتزيني بها منزلك وتجعليه يتناسب مع هذه المناسبة السعيدة التي تعتبر من أروع الأعياد الإسلامية، علمًا أنه يمكك التعرف على هدايا عطلة عيد الفطر 2023 رائعة.

ias

يحمل عيد الفطر الكثير من السعادة والبهجة لكل أفراد العائلة، وبالتالي تسعين مع اقترابه لتحضير منزلك وتجهيزه عبر اختيار أجمل الديكورات التي تضفي على منزلك الطاقة الإيجابية.

بالونات الهيليوم

تعتبر من الأفكار المميزة التي يمكنك أن تختاريها، فهي تمنحه لمسة عصرية وجذابة. لذلك، يمكنك أن تختاري بالونات تحمل عبارات عيد مبارك وتزين الجدران بها، أو يمكنك اختيار مجسم الهلال أو النجمة التي تمنح منزل طابع العيد.

أجمل ديكورات عيد الفطر
مصدر الصورة موقع Envato

الإضاءة الرائعة

يمكنك أن تعتمدي على الإضارة المميزة لتضفي أجواءً دافئة إلى منزلك، يمكنك أن تضعي سلاسل الأضواء الملونة وتعليقها على الجدران أو حول النوافذ والأعمدة في المنزل.

الاعتماد على الأقمشة الملون

يمكنك أن تعتمدي على الأقمشة الزاهية والملونة لتزيين غرفة الجلوس وغرفة الطعام، وزينها بطريقة عصرية، مثل الاعتماد على الستائر والمخدات والسجاد، واحرصي على اختيار نوع أقمشة وألوان تتناسب مع باقي الديكور.

لا تنسي المائدة وطاولة الحلويات

تعتبر من أبرز الديكورات والزينة التي عليك تجهيزها، خصوصًا أنه خلال فترة عيد الفطر يمكن أن تقومي بدعوة أفراد عائلتك وأصدقائك لتحتفلوا معًا بهذه المناسبة السعيدة، وبالتالي يمكنك أن تضعي عليها الشموع، والمزهريات التي تحتوي أزهارًا بألوان رائعة، ويمكنك أن تضعي عليها ديكورات بسيطة مثل النجمة أو الهلال.

إذًا، هذه مجموعة من أجمل الأفكار التي يمكنك أن تعتمدي عليها في ديكور العيد، واطلعي أيضًا على  الأماكن التي ستزورينها للاحتفال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية