وجهات رائعة لتمضية إجازة عيد الفطر 2023 ضمن لحظات لا تنتسى

اجازة عيد الفطر 2023

منتجع جميرا دار المصيف في مدينة جميرا

اجازة عيد الفطر 2023 ستكون مفعمة باللحظات الرائع، بفضل ما توفّره الفنادق والمنتجعات العالميّة من خدمات تزرع السعادة في قلوب كلّ أفراد العائلة، وبفضل ما تتّسم به من أجواء مميّزة في كلّ مرافقها.

ias

فبعد اختبار التجارب الرائعة في المطاعم التي تقدّم أروع الأجواء للإفطار والسحور خلال الشهر الفضيل، يحين وقت الاحتفال بعيد الفطر الذي تختارين تمضيته بطرق مختلفة، أبرزها الذهاب بإجازة إلى أحد الفنادق والمنتجعات.

منتجع جميرا دار المصيف في مدينة جميرا

كشف جميرا دار المصيف، الفندق الفاخر الغني بالأجواء الدافئة في مدينة جميرا، عن اكتمال أعمال تجديد الفلل الملكية السبع الحصرية، وعودتها إلى استقبال ضيوفها لتمنحهم تجارب إقامة فاخرة وحصرية تتخطى التوقعات، ما يجعله مثاليّ لتمضية اجازة عيد الفطر 2023.

اجازة عيد الفطر للعام 2023
يتّسم ديكور منتجع جميرا دار المصيف في مدينة جميرا بجماليّات فنّ الأرابيسك

وتعكس التصاميم الداخلية للفلل السبع في منتجع جميرا دار المصيف في مدينة جميرا، روعة فن الأرابيسك الذي يمتاز به المنتجع، حيث تبرز الأصالة ونفحات الحنين إلى الماضي.

منتجع ريكسوس باب البحر

يدعوكم منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة لقضاء عطلة استثنائية واختبار مجموعة لا تنسى من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل رياضات مائية ممتعة، تجارب طعام مميزة، باقة واسعة من العلاجات الصحية التي تساعد على الاسترخاء، يوفر المنتجع نشاطات متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق، ليكون وجهة المرح المفضلة.

منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري

أعلن منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري عن مجموعة من العروض والتجارب الرائعة في عطلة عيد الفطر لهذا العام. ويرحب المنتجع ذو الخمس نجوم الذي يقع في جزر فاري شمال جزيرة ماليه أتول في جزر المالديف ويتميز بإطلالات خلابة من جميع الجهات، بالعائلات التي تبحث عن الاسترخاء وصنع ذكريات لا تنسى.

وجهات لعيد الفطر
منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري

فندق ومنتجع ذا ستاندارد، هوروفالهي مالديف

فندق ومنتجع The Standard, Huruvalhi Maldives هو من أروع الوجهات لتمضية اجازة عيد الفطر 2023، إذ يوفّر لكلّ نشاطات وخدمات ومرافق من شأنها تقربة كلّ أفراد العائلة في هذه المناسبة، ومساعدتهم على لاستمتاع بلحظات لا تنتتسى.

وجهات اجازة عيد الفطر 2023
اختبري في هذا المنتجع روعة العطلات في المالديف

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يقدّم منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف عروض ونشاطات مميّزة للاحتفال بعيد الفطر، ويتميز بتشكيلة واسعة من الأجنحة بما في ذلك فيلا دوبلكس بحمام سباحة يطل على الشاطئ، وتتميز هذه الفيلا بوجود صالة واسعة وحمام سباحة خاص، بالإضافة إلى تراس خشبي كبير محاط بمناظر طبيعية خلابة.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتاريا

إنّه الوجهة المثاليّة للابتعاد عن صخب المدينة، إذ يقع هذا المنتجع وسط الصحراء، على بعد ساعتين ونصف بالسيارة من دبي، وعلى بعد ساعة و45 دقيقة بالسيارة من أبوظبي، مما يضمن للضيوف الابتعاد عن صخب الحياة اليومية في المدينة واختبار أجمل التجارب التقليدية الأصيلة.

كذلك، يقدّم قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتاريا، الكثير من الأنشطة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بروعة وجمال الصحراء العربية، انطلاقًا من عبور الكثبان الرملية على ظهور الجمال وتناول الطعام تحت سماء الصحراء، ووصولاً إلى الاسترخاء والاستمتاع بطقوس الحمام وورد الصحراء، والتنزه بجانب المسبح المحاط بأشجار النخيل الخلابة.

ويوفّر المنتجع أيضًا فرصة الاستمتاع بلحظات مليئة بالاسترخاء من خلال أنشطة أخرى، مثل اليوغا والرحلات على ظهور الجمال عند غروب الشمس، وأخرى لعشّاق المغامرة، مثل قيادة السيارة على الكثبان الرملية وركوب الدراجات بمختلف أنواعها من الرباعية والرملية والجبلية.

منتجع و سبا انتركونتيننتال رأس الخيمة

ابتعدي عن مصادر التوتّر، وامضي وعائلتك في عيد الفطر عطلة مذهلة في منتجع و سبا انتركونتيننتال رأس الخيمة، وتحديدًا في أحد الفلل الفاخرة المطلة على البحر والشاطئ، والتي تحوي كلّ منها مسبحًا خاصًّا.

ولتكتمل بهجة عيد الفطر، لا تتردّدي بتجربة أشهى الأطباق في مطاعم هذا الفندق، وتحديدًا في مطعم ليڤانت أند نار، الذي يقدّم المأكولات اللبنانية والتركية، أو في مطعم سفر حيث يمكن تذوق أشهر الأطباق العالميّة.

وبهذه المناسبة، سيتبرّع المنتجع بنسبة 50٪ من الإيرادات المحققة من حجوزات الفلل خلال الشهر إلى المؤسسة الخيرية التي تدعم أولئك الذين في أمس الحاجة إليها.

وجهات لاجازة عيد الفطر 2023
استمتعي وكل أفراد العائلة بعروض منتجع وسبا انتركونتيننتال رأس الخيمة

منتجع Faern Arosa Altein

يقع هذا المنتجع الرائع في جبال الألب السويسريّة، وكما في الشتاء خلال موسم التزلّج، يوفّر لعشّاق زيارة الوجهات الفريدة، مرافق وخدمات رائعة خلال فصل الربيع، والذي يصادف حلول عيد الفطر لعام 2023 خلاله.

الإقامة في Faern Arosa Altein تضمن لك الاستمتاع بلحظات مميّزة، نظرًا لما يوفّره من مرافق جميلة، مثل تجربة علاجات السبا في حوض السباحة الخارجيّ، وكذلك في مراق المنتجع الصحيّ في الداخل، واستكشاف الأماكن الطبيعيّة الخلّابة في محيطه، واختبار الرفاهية في غرفه وأجنحته.

فندق كونراد دبي

يدعو فندق كونراد دبي ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع تجربة إقامة فندقية فريدة من نوعها مليئة بالعروض الرائعة. ويقع الفندق في قلب دبي ويجمع بين التصاميم التقليدية الخاصة بالمنطقة والديكورات الحديثة حيث يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء والأزواج الاستمتاع بعطلة مثالية.

فنادق اجازة عيد الفطر 2023
استمتعي بإقامة رائعة في فندق كونراد دبي

فندق باراماونت ميد تاون

تدعو الكثير من المقوّمات التي يتميّز بها فندق باراماونت ميد تاون، إلى تمضية أجمل أيام عيد الفطر، سواء كانت الغاية الإقامة فيه، أو اختبار تجار الطعام التي يقدّمها في مطعم CineScope المستوحى من أجواء هوليوود، أو ردهة Malibu Sky التي وتقدم إطلالات بانورامية مذهلة على أفق دبي من جميع الزوايا.

مطاعم اجازة عيد الفطر 2023
مطعم CineScope في فندق باراماونت ميد تاون

فندق كونستانس بيل مار بلاج في موريشيوس

فندق كونستانس بيل مار بلاج، هو ملاذ رائع لتمضية اجازة عيد الفطر 2023، لاسيّما وأنّه يزخر بالشواطئ المحاطة بالأشجار الخضراء.

يقع الفندق على شواطئ بيل مار الرمليّة البيضاء ويزوّد ضيوفه بخدمات متميّزة، بما فيها إقامة عالميّة الطراز، وخيارات واسعة من المطاعم والاستراحات، بالإضافة إلى مركز سبا كونستانس الفاخر، وباقة مذهلة من الأنشطة الشيّقة. كما يحرص الفندق على إرضاء أذواق المسافرين بمختلف فئاتهم، وتلبية حاجات كافة أفراد العائلة، بدءاً من الأزواج الشباب وأطفالهم الصغار وصولاً إلى العائلات الأكبر سنّاً مع أبنائهم في سنّ الشباب أو المراهقة.

اجازة عيد الفطر 2023 في جزيرة
أهربي إلى فندق كونستانس بيل مار بلاج في موريشيوس لتمضية إجازة هادئة

وعلى هذا الصعيد، ققد يهمّك الاطّلاع على كيفية ترتيب حقيبة السفر لتكون خفيفة، وكذلك على وجهات سياحية فريدة قد لم تكوني زرتها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية