أجمل صيحات الشعر والمكياج من الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر

صيحات الشعر والمكياج من الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام cynthiasam@ و salmaabudeif@

شكّلت صيحات الشعر والمكياج من الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر عنصرًا مثيرًا للاهتمام، تمامًا كما الفساتين المميّزة التي اخترنها من أرقى الدور العالميّة، والمجوهرات الفاخرة التي تألّقن بها.

ias

فقد حرصت معظم النجمات على اعتماد الصيحات الجماليّة التي تليق بهنّ، والتي أتت بمعظمها راقية وكلاسيكيّة، وما يجعلها خيارًا مثاليًّا لك لتستوحي منها الأفكار لإطلالاتك المقبلة، فاطّلعي عليها معنا في ما يلي.

الشعر القصير

يعود الشعر القصير إلى الواجهة من جديد، ويبدو أنّه سيكون من بين الأكثر حضورًا في العام 2024، وقد برز في مهرجان البحر الأحمر في أكثر من إطلالة، من بينها التي اعتمدتها المخرجة السعوديّة فاطمة البنوي في الحفل الاختتامي، حيث اعمدته على طريقة خصلات الويفي الكلاسيكيّة.

الغرّة القصيرة مع خصلات جانبيّة

أطلّت أكثر من نجمة في هذه الفعالية بالغرّة القصيرة، وقد لفتنا أيضًا اعتمادهنّ له في اليوم الأخير، ومن بينهنّ هالي بيري التي أظهرتها أصغر في السنّ، ومنحتها واحدة من أجمل الإطلالات في اليوم الثامن لهذه الفعالية.

الآيشادو الذهبيّ تحت خطّ الرموش السفليّة

تنوّعت صيحات المكياج التي تألّقت بها النجمات مساء أمس، ومن أكثرها جاذبيّة ظلال الجفون الذهبيّة تحت خطّ الرموش السفليّ، والتي توزّعت أيضًا بخفّة على الجفون. سلمى أبو ضيف هي من أبرز من لاقت بهنّ هذه الصيحة الجماليّة، فما رأيك بتجربتها بدورك؟

طلاء الأظافر الأحمر

هو من أجمل الصيحات الجماليّة التي ننصحك باعتمادها خلال المناسبات الشتويّة، خصوصًا وأنّه يتناسب مع مختلف ألوان الملابس الرائجة، مثل الكحليّ والأسود والبيج. لقد لفتتنا هذه الصيحة على زينة مكي، حيث منحتها تأثيرًا ملفتًا وتناسبت مثيرًا مع فستانها الكحليّ.

خطّ الآيلاينر الرفيع

كانت صيحات المكياج الناعمة هي الأكثر حضورًا على سجّادة الحفل الاختتاميّ لمهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، ومن بينها خطّ الآيلاينر الرفيع، الذي لفتنا في إطلالة نجمات كثيرات، من بينهنّ ميريام الأبيض.

وإضافة إلى الصيحات الجماليّة، نذكر أنّنا أخبرناك أيضًا عن تصاميم المجوهرات التي تألقت بها النجمات في هذه الأمسية، والتي جمعت بين الحرفيّة والبراعة والدقّة في التصميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية