أجمل قصص الحب بين المشاهير العرب

أجمل قصص الحب بين المشاهير العرب

أجمل قصص الحب بين المشاهير العرب

أجمل قصص الحب بين المشاهير العرب التي شغلت الرأي العام وشكلت نموذجاً يحتذى به لناحية الرومانسية والحب الحقيقي.

ias

فبعض المشاهير العرب تمكنوا من تخطي صعوبات الشهرة وتحدياتها وبناء علاقات زوجية ناجحة استمرت وشكلت مثالاً للرومانسية. وكانت منى زكي كشفت سبب استمرار حبها لأحمد حلمي

أحمد حلمي ومنى زكي

من أشهر ثنائيات الحب قصة النجمين احمد حلمي ومنى زكي واستمرار زواجهما التي بدأت قبل حوالي 20 عاماً حيث شكلت منى زكي فتاة أحلام أحمد حلمي الذي كان يراها من بعيد. من هنا اكتشفي أجمل النجمات اللواتي تعرضن للخيانة

وكان طموح أحمد فقط مقابلة منى فقط لأنه لم يعتقد أنه سوف يلتقي بها في يوم من الأيام، ثم شاء القدر أن تبدأ العلاقة بينهما حين زار حلمي المنتج محمد فوزي بشأن مسرحية، فإلتقى هناك بمنى وجها لوجه وارتبك جداً بعدما كانت تشكل فتاة أحلامه، وبدأت علاقة الصداقة بين الطرفين، وتطورت الى علاقة حب قوية فزواج أثمر عن ولادة 3 ابناء لهما وهم: لي لي وابنيهما سليم ويونس.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

زواج النجم الوسيم تيم حسن من الاعلامية وفاء الكيلاني تصدر السوشيال ميديا ليس فقط لكون الثنائي يتمتعان بشعبية كبيرة، انما لقصة حبهما النادرة والغريبة والتي بدأت بمزحة عندما طلبت وفاء الكيلاني الزواج من النجم السوري اثناء استضافتها له على الهواء في برنامجها “المتاهة”، ليجيب حينها تيم حسن بالموافقة حيث اعتلت ملامحه علامات السعادة وقال لها “بوافق حبيبة قلبي”.

راغب علامة وزوجته جيهان علامة

وقع الفنان راغب علامة في حب جيهان العلي منذ اللحظة الأولى حيث كانت تتواجد في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط وما يزال زواجهما مستمرا منذ أكثر من 20 عاما.

عاصي الحلاني وزوجته كوليت

كما وقع الفنان اللبناني عاصي الحلاني بالغرام من النظرة الأولى بعدما التقى بشريكة أحلامه ملكة جمال لبنان كوليت بولس عندما شاركت معه كمودل بتصوير كليب أغنيته “واني مارق ماريت” عام 1995، وسارع حينها الى طلب يدها والزواج منها رغم معارضة أفراد أسرتهما.

وأثمر زواج عاصي الحلاني من كوليت عن 3 أبناء هم: الفنانة ماريتا والفنان الشاب الوليد الحلاني، والإبنة الصغرى دانا الحلاني.

من هنا تذكري معنا المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية