المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت

المشاهير الذين انصابوا وتضرروا جراء انفجار بيروت

المشاهير الذين اصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت شاركوا الصور مع متابعينهم، فمنهم من نقل إلى المستشفى، وآخرون اقتصرت الأضرار على الماديّات في منازلهم، بسبب هذه الكارثة التي أسفرت عن عدد كبير من الضحايا والجرحى وتركت العاصمة مدمّرة، الأمر الذي دفع بدول عربيّة عدّة إلى التضامن مع بيروت.

ias

أضرار الانفجار الذي هزّ بيروت كبيرة جدًّا، وقد تأثّر جراءها عدد كبير من الأشخاص ماديًّا وجسديًّا، ومن بينهم المشاهير اللبنانيين الذي يسكنون على مقربة من الموقع.

أضرار هائلة في منزل نادين نجيم

نشرت نادين نجيم فيديو للأضرار في منزلها التي تسبّب بها الانفجار، وروت ما حصل معها، :" بشكر ربي أوّلًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم. شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى."

> "يلي شفته على الارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية."

تضرّر منزل هيفاء وهبي بشكل كبير

منزل النجمة هيفا وهبي الذي يقع على الواجهة البحريّة لبيروت تضرّر جراء الانفجار، وقد نشرت فيديو للأضرار التي طالت منزلها، مطمئنة جمهورها بأنّها وكلّ الموجودين في المنزل بخير. ولم يمرّ الكثير من الوقت على عودة هيفا إلى لبنان، إذ كانت في مصر بسبب الحكم القضائي ضدّ محمد وزيري.

داليدا عيّاش تعرّضت لإصابات بالغة

صودف وجود داليدا، زوجة رامي عياش في الأشرفية لحظة وقوع الانفجار، وسقط الزجاج عليها، فنقلت إلى المستشفى حيث تلقّت العلاج. وفي الوقت نفسه، كان رامي عياش والأولاد في المنزل لحظة الانفجار، ولم يلحق بهم أيّ ضرر.

أضرار كبيرة في منزل راغب علامة

يقع منزل راغب علامة على مقربة كبيرة من موقع الانفجار، فأصيب بأضرار كبيرة جدًّا، ولكن لحسن الحظّ، كان النجم مع عائلته في الجبل خلال ذلك الوقت، لذا لم يتعرّض أحد منهم لأذى، وقد تطمّأن الجمهور على صحّة نجل راغب علامة، وزوجته وسائر أفراد عائلته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية