أجمل مدّونات العالم العربي يتمايلن على أنغام عطر Florence من Roberto Cavalli

أجمل مدّونات العالم العربي يتمايلن على أنغام عطر Florence من Roberto Cavalli

تجمع إمرأة Roberto Cavalli Florence الجرأة، والجمال، والشاعرية، عاكسة أناقة ورقي غير متكلف، ومشعّة بسحر آسر وثقة بالنفس، وأمام عدسة ياسمينة، وقفت كل من رانيا فوّاز ورينة فرح والجامي متألّقات بجمالهنّ الشرقي، الذي ينسجم مع عطر Roberto Cavalli الخاطف للأنفاس! 

ias

كل من المدوّنات الثلاث تشبهن إمرأة هذا العطر، البشرة المخملية، الشعر الأسود، الجاذبية القويّة، وكأنّها كلّها انعكاس للشمس بخيوطها القرمزية والذهبية للمرّة الأخيرة قبل مغيبها، وكأنّ نور Roberto Cavalli Florence يلاحقهنّ وهنّ يسرن داخل حدائق فوّاحة، محاطات بالروائح الناعمة للطبيعة التي يبرزها الليل.

> يُسلّط الضوء على هذا المزيج الرقيق الذي يشكّل إشادة جميلة بفلورنسا، مدينة الأزهار، من خلال بذور الخبازى المسكية بعض الشيء والتي تضفي لمسة من التميّز والغموض.

ينبض القلب بنفحات باقة من النفحات المشرقة والمزهرّة التي تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الغريب فروت الحامض، وتجمّل هذه السيمفونية الزهرية نفحة عليا فاكهية مترفة، تجسّد بشكل مثالي سخاء Roberto Cavalli Florence. هنا، تنشئ نفحات عنب الثعلب ومركّز المندرين الحامض بعض الشيء المتباينة دفقة مذهلة من الطاقة والحياة. تنضح القاعدة بنفحة سيبر فاخرة: المسك الحسي والعنبر الساطع يوفّران الطباق المثالي لرائحة ماري سالامانيْ المفضّلة، الباتشولي الساحر.

إقرئي المزيد: مجموعة عطور جديدة تخطف قلب الرجل في عيد الحب وكل المواسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية