أجمل مسلسلات نتفلكس لعام 2022

Pc, Computer, Electronics

سنعرفك اليوم على أجمل مسلسلات نتفلكس لعام 2022، لتتمكني من قضاء أوقات فرغ ممتعة ولا تفوتك مشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع.

ias

هناك العديد من المسلسلات العربية التي عليك مشاهدتها عبر نتفلكس، لكن لهذا العام أصدرت منصة نتفلكس مسلسلات رائعة تستحق المشاهدة سنعرّفك عليها في ما يلي.

مسلسل The Lincoln Lawyer

هو من المسلسلات التي أصدرتها نتفلكس في شهر مايو عام 2022، يتألف المسلسل من 10 حلقات ومدّة كل حلقة 45 دقيقة، تدور حول المحامي مايكل هالر الملقب بـ”لينكولن”، وهو شخص كافح ليصل إلى قمة الشهرة في الدفاع وربح جميع القضايا. إلا أنه إنقطع عن المهنة بسبب إدمانه على المسكنات، ليعود إلى العمل بعد أن ورّثه محامي مشهور شركته وجميع عملائه بما في ذلك قضية رفيعة تتعلق بشخصية مهمة متهمة بقتل زوجته وعشيقها.

مسلسل Sweet Tooth

لقي مسلسل Sweet Tooth إقبالًا كثيفًا منذ بدء عرضه، ويتألف من 8 حلقات مدّة كل حلقة 40 دقيقة، وتدور أحداثه عندما كان الأشرار يحكمون الأرض وكانوا جشعين ومدمرين للناس، وتسببوا بمرض الجميع. إلى أن تمّ إكتشاف طفل صغير نصف إنسان ونصف غزال، ويستطيع أن ينقذ الجميع من الأشرار. عندها حاولوا قتله لكن لم ينجحوا. المسلسل من إخراج جيم ميكل وبيث شوارتز، وبطولة نونسو أنوز، يكريستان كونفر وأليزا فيلاني.

مسلسل Who Killed Sara

بدأت نتفلكس بعرض الجزء الثالث من هذا المسلسل في عام 2022. يتألف المسلسل من 10 حلقات مدّة كل حلقة 40 دقيقة. تدور أحداثه حول ألكس الذي قضى 18 سنة في السجن، مصممًا على الإنتقام وإثبات إتهامه بمقتل أخته، ويحاول جاهدًا الوصول إلى الجاني الحقيقي. المسلسل من بطولة كارولين ميراندا وروكو نارفا ومانولو كاردونا.

مسلسل Inventing Anna

هو من المسلسلات التي تمّ ترشيحها للعديد من الجوائز، تمّ إطلاقه عبر نتفلكس في فبراير 2022، يتألف من 9 حلقات مدّة كل حلقة منها 60 دقيقة. تدور أحداثه حول صحفية آنا ديفلي تحقق في قضية بعد أن إنتقلت إلى نيويورك، لتصبح بعدها مشهورة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعمد بعدها إلى سرقة الملايين من الناس الذين وثقوا به ليتّم الإكتشاف بعدها أن ملكة في النصب والإحتيال. المسلسل من بطولة آنا كلوفسكي، جوليا غارنر.

تعرّفي أيضًا على أجمل مسلسلات كوميدية أجنبية على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية