الإعلان عن انطلاق "تقويم جدة" لفعاليات مستمرة طوال العام

الإعلان عن انطلاق "تقويم جدة" لفعاليات مستمرة طوال العام

مصدر الصورة: حساب JEDCalendar@

تم الإعلان أخيرًا عن انطلاق فعاليات مدينة جدة بحلّة جديدة تحت مُسمى “تقويم جدة” لفعاليات مستمرة طوال العام، وذلك امتداداً لنجاح موسم جدة العام الماضي.

ias

جاء هذا الإعلان على لسان الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، مشيرًا لاستمرارية فعاليات تقويم جدة حتى نهاية عام 2023 بخلاف ما عهدناه في موسم جدة، وكنا قد نشرنا سابقًا إعلان تركي آل الشيخ عن ليلة لعبد المجيد عبد الله في جدة.

فعاليات مستمرة لنهاية العام

سيتضمن تقويم جدة لعام 2023 عدد من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، بما يلبي رغبة مختلف الفئات من الزوار المحلين أو القادمين من خارج المملكة، وستعكس الفعاليات المُرتقبة أحدث ما توصلت له المملكة العربية السعودية في مجال صناعة الترفيه، لتعريف بمدينة جدة وارثها الثقافي والحضاري وطبيعتها الساحلية.

يبدوا من خلال المنشورات، أن فعاليات تقويم جدة ستعيد إحياء الأماكن الترفيهية التي تم إغلاقها بعد انتهاء موسم جدة: ممدينة سيتي ووك، وجدة جنغل، وجدة برومنياد، وسيتم الفترة المُقبلة الإفصاح عن تفاصيل “تقويم جدة” وأهم فعالياته ومناطقه.

تأتي هذه الخطوة أسوةً بفعاليات تقويم الرياض التي انطلقت بعد إنتهاء فعاليات “موسم الرياض” فوق الخيال، يمكنك أيضًا الإطلاع على أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية