أجمل 6 إطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيّات العربيّ

توب سكس اطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيات العربي

مصدر الصور: حسابات انستغرام karessbasharofficial@ وcarmensoliman@ وlojain_omran@

نعرض لك أجمل توب ٦ اطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيات العربي الذي أقيم مساء البارحة وجرى خلاله تكريم عدد من أهمّ الشخصيّات الإعلاميّة والفنيّة، وذلك عن أعمالهم في العام ٢٠٢٣. وكنّا قد عرضنا لك إطلالات النجمات في الموركس دور.

ias

من أبرز من حظي بالتكريم، النجوم محمد رمضان، قيس الشيخ نجيب، إسعاد يونس، الفنانة زينة، ماجد المصري، وغيرهم الكثير، من بينهم نجمات لفتتنا إطلالاتهنّ التي جمعت بين الرقيّ والأنوثة، وفي ما يلي، أجمل ٦ من بينها.

إطلالة كاريس بشار

تسلّمت كاريس بشار جائرة أفضل ممثّلة عربيّة بتصويت الجمهور لهذا العام، بإطلالة مدهشة وضعتها المرتبة الأولى ضمن قائمة توب ٦ لأجمل اللوكات، إذ حضرت الحدث متألّقة بفستان أبيض عكس الأناقة بقصّته، والرقيّ بستايل أكمامه، والتميّز بقصّة صدره، وقد ضاعفت فخامة اللوك مع عقد ذهبيّ من تصميم Tahan Jewelry، وحقيبة ذهبية من Okhtein. أمّا تسريحة شعرها، فهي مميّزة بحدّ ذاتها، إد اعتمدت الكعكة المرفوعة مع الغرّة.

إطلالة لجين عمران

التصميم الذي حضرت به لجين عمران مهرجان الفضائيّات العربيّة هو من أجمل فساتينها الفخمة التي ارتدتها، وقد تسلّمت جائزة أفضل شخصية مؤثرة في السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية 2023. اتّسم فستانها بلونه البرتقاليّ الذي لاقى مع تدرّج بشرتها، والتطريزات اللامعة التي زيّنته بأكمله، إضافة إلى قصّة أكمامه التي أتت مفتوحة ومنسدلة برقيّ على طول الفستان. وبالنسبة للوك الجماليّ، فقد اهتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبيّ ومكياج ملفت.

المرتبة الثالثة: كارمن سليمان

لفتت المغنيّة كارمن سليمان الأنظار بفستانها الأحمر لحظة وصلت إلى هذه المناسبة، ولحظة صعدت المسرح لتسلّم جائزة أفضل مطربه بتصويت الجمهور ٢٠٢٣، إذ تألّقت بفستان أحمر أتى الإبداع به في قصّة الصدر التي أضفت الكثير من التميّز على هذا التصميم الأنيق.

المرتبة الرابعة: مي عمر

أمّا المرتبة الرابعة ضمن قائمة توب سكس اطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيات العربي، فهي للتي اعتمدتها الممثّلة مي عمر، والتي تسلّمت جائزة التميز والإبداع عن مسلسل “علاقة مشروعة” بتصويت الجمهور ٢٠٢٣. لقد تألّقت بفستان بنفسجيّ برّاق من تصميم زينة زكي، ونسّقته مع أقراط ناعمة وخاتم ماسيّ، واعتمدت معه تسريحة الشعر المالس المفرود ومكياجًا ملفتًا.

المرتبة الخامسة: درّة زرّوق

وفي المرتبة الخامسة، تأتي إطلالة النجمة التونسيّة درّة زروق التي اختارت فستانًا من تصميم فؤاد سركيس، لفتتنا فيه قصّة من وحي شكل الوردة أتت على الجهة الجانبيّة للجرء العلويّ من الفستان.

المرتبة السادسة: إطلالة هنا الزاهد

وفي المرتبة السادسة من قائمة توب سكس اطلالات للنجمات في مهرجان الفضائيات العربي، هنا الزاهد التي تسلّمت جائزة التميز والإبداع عن مسلسل “سيب وانا اسيب” بتصويت الجمهور 2023. فعي تألّقت بفستان أسود ناعم، اتّسم بأكمام طويلة منفصلة عن الأكتاف، أضفت التميّز على الممثلة المصريّة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أفخم تصاميم فساتين سهرة ارتدتها المطربات العربيّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية