إطلالات النجمات في الموركس دور مزيج بين الفخامة والأناقة

إطلالات النجمات في الموركس دور

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام hildakhalife@ وrahmariadh@

تميّزت إطلالات النجمات في الموركس دور بالفخامة والأناقة، إذ تألّقن بفساتين عكست إبداع أهمّ المصمّمين، ولفتتنا منها خصوصًا تلك التي أتت بقصّات عزّزت جمال الجسم ومنحنياته، تمامًا كما تصاميم فساتين السهرة التي ارتدتها النجمات هذا العام.

ias

حضر هذا الحفل مشاهير لتسلّم جوائز عن أعمال حقّقت النجاح هذا العام، ومنهم أتى لدعمهم، ولكن ذلك ليس فقط ما يلفت الأنظار في مناسبات من هذا النوع، إنّما أيضًا الإطلالات، والتي اخترنا من بينها أجملها.

هيلدا خليفة بفستان من نيكولا جبران

بعد غياب لسنوات، عادت هيلدا خليفة إلى الساحة الإعلاميّة مع حفل الموركس دور، حيث قدّمته متألّقة بفستان ذهبيّ مبهر من تصميم نيكولا جبران، نسّقته مع صندل باللون نفسه من Giuseppe Zanotti. إطلالة الإعلاميّة اللبنانيّة كانت مثاليّة، قصّة الفستان بدت مذهلة مع جسمها، ولونه منح تدرّج بشرتها التألّق، وصيحات المكياج والشعر التي اعتمدتها زارتها جمالًا.

نوال الزغبي بفستان من لا بورجوازي

وصلت نوال الزغبي إلى حفل الموركس دور بفستان أسود من تصميم La Bourjoisie منحها إطلالة ملكيّة مميّزة بقصّته، ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Nsouli Jewelry، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان التي تعدّ من أجمل تسريحات الشعر التي تختارها النجمات. وقد تسلّمت جائزة نجمة الغناء العربيّة وأجمل أغنية هادفة “حفلة”.

رحمة رياض بفستان من زهير مراد

تألّقت رحمة رياض في الاموركس دور بفستان أصفر من الساتان من تصميم زهير مراد، منحتها قصّته لمسات ملوكيّة، وقد تسلّمت جائزة نجمة الغناء العربيّة.

النجمات في الموركس دور
مصدر الصورة: حساب رحمة رياض على الانستغرام rahmariadh@

ميريام فارس بفستان من نيكولا جبران

تسلّمت ميريام فارس جائزة أول نجمة لبنانية عربيّة تصل إلى العالميّة، وأذهلت الحضور في حفل الموركس دور بفستان من توقيع نيكولا جبران، اتهسم بقصّة راقية وأنيقة، وتزيّن بتفاصيل أضفت الفخامة.

ورد الخال بفستان من أنطوان قارح

نجمة أخرى أبهرت الجميع بإطلالتها في هذا الحدث، وهي ورد الخال التي تألّقت بفستان أبيض من تصميم أنطوان قارح تميّز بتصميم جمع بين الجاذبيّة والأنوثة. وقد تسلّمت النجمة جائرة أفضل ممثّلة لبنانيّة دور أوّل عن “للموت ٣”.

سيفال سام بفستان من تصميم طارق إديز

تألّقت النجمة التركيّة سيفال سام بفستان كحليّ من تصميم Tarek Ediz، بقصّة منحتها إطلالة جذّابة وأنثويّة، وأٌرفق مع قفازات طويلة زادت من فخامة اللوك. وقد تسلّمت من هيئة الموركس دور جائزة Outstanding Turkish Actress.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أفخم فساتين النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائي من توقيع مصممين عرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية