أحدث العطور العالمية لإطلالتك في أبريل 2017

  • Marc Jacobs Divine Decadence: إصدارٌ يسرق الأنظار بلونه الزمردي الساطع الذي يجسّد الذوق والأسلوب الرمزيين لـDecadence في نسخة عطرية أكثر إشراقاً مع نفحاته العليا التي تجمع بين الشامبانيا، زهر البرتقال، والبرغموت الرقيق. أمّا قلبه فينبض بباقة من الغاردينيا، الأرطنسية، السوسن، وصريمة الجدي، بينما تعبق القاعدة بنسمات الزعفران، الفانيليا، والعنبر السائل.
  • Eau de Memo من Memo Paris: بالنسبة إلى هذه العلامة، فإنّ استنشاق العطر أشبه برحلة ذهاب وإياب ساحرة، واليوم تتجدد الرحلة مع هذا العطر الجديد، حيث تجمع تركيبته النفحات التالية جوهر الليمون، جوهر اليوسفي، جوهرالبرتقال، Irosconcrete، عشبةالمتّة، المسك الأبيض، والموس. (أشجار السرو الإيطالية في عطر Velvet Cypress من Dolce&Gabbana).
  • Si Rose Signature منGiorgio Armani: هو احتفالٌ حقيقي بالأنوثة المرهفة والمشرقة، وإشادة ببريق بتلات الورد، مع نفحات وردة مايو، وهي النفحةالجميلة التي تميّز عطر SÌ إلىالوردة التركية بنقاوتها الشهيرة، إضافة إلى لمسات من البرغموت والمندرين و الفريزيا والمشمش والعنبر المركّز وأريج الفانيلا والباتشولي.
  • Altesse Mysore من Alexandre.J: عطر شرقي زهري للنساء، تحتوي مقدّمته التوابل والفلفل الوردي، وقلبه العطر الوردي والياسمين، أما قاعدته فتتكون من الأخشاب.
  • Le Parfum Resort Collection 2017 من إيلي صعب: عطر جديد يجدد عهد المصمم العالمي في تقديمه العناوين الأنثوية الراقية والمثاليّة لإمرأته.
  • Superstitious من Alber Elbaz و Frederic Malle: هو مزيج من موهبتين مذهلتين في عالمي العطور والجمال والموضة، لتأتي النتيجة عطراً فاخراً للمرأة الغامضة يحتوي الوردة التركية، الياسمين المصري، الدراق المخملي، وقشرة المشمش، خشب الصندل و الفيتيفر الهاييتي، و الباتشولي و المسك. 
  • Lady Million Monopoly من Paco Rabanne: عطر شرقي جذّاب يجمع بين القوة والأنوثة، والقدرة على جعلك تلفتين الأنظار أينما كنت. 

إقرئي المزيد: ليس العطر…هذا هو المستحضر الذي يفضّله الرجال لتتمتعي برائحة رائعة!

ias

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية