خطوبة ولي العهد الأردني والعروس السعودية تشبه الملكة رانيا!

مصدر اصلورة: حساب الملكة رانيا على انستغرام queenrania@

تمت خطوبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وذلك على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

ias

حلّ هذا الحدث بعد شهرين من خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا، وقد تمّ إعلان ذلك من خلال صور نشرها الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي على انستغرام.

المتابعون وجدوا أوجه شبه بين العروس والملكة رانيا

بعد نشر الصور، لاحظ عدد من المتابعين أنّ خطيبة الأمير بن حسين تشبه والدته، وخصوصًا من خلال الجبين والأنف ورسمة الحاجبين، ولا شكّ أنّها تمتلك الكثير من صفات الشخصيّة نفسها، كونها ستكون زوجة ولي العهد في المستقبل.

ما هي الصفات التي يجب أن تمتلكها زوجة ولي العهد؟

بما أنها ستصبح زوجة وليّ العهد، ولاحقًا ملكة الأردن، لا بدّ أن تتمتّع بالصفات التي جعلت الملكة رانيا ملهمة النساء، مثل التواضع ودعم أهداف الشعب والذكاء.

إطلالة العروس كشفت الكثير

إطلالة العروس رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. كشفت الكثير بحدّ ذاتها، فهي ارتدت عباءة بيضاء من الكتّان مزيّنة بتطريزات بلون الحزام البروزنيّ الذي نسّقته معها، ونسّقتها أيضًا مع وشاح للرأس وتوب من الساتان بلون الزيتيّ، ما يعين أنّها تتمتّع بذوق يتيح لها التميّز بإطلالات أنيقة وراقية، تمامًا كما نلاحظ من خلال القطع التي ترتديها الملكة رانيا للوك أنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية