أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة تضمن لك إطلالة شابة ستلفت كل الأنظار إليك

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجوزاء

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجوزاء

أنت على موعد مع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة التي تحمل توقيع الماركات العالميّة التي تضمن لك إطلالة شابة ومختلفة ستلفت حتما كل الأنظار إليك.

ias

وبعد عطور خريف 2023 من أشهر الماركات العالمية لكل إمرأة تعشق التميّز و مستحضرات مكياج تجعل إطلالتك في أكتوبر 2023 أكثر من متألّقة حان وقت العناية ببشرتك!

Orchidée Impériale Black من Guerlain

خط استثنائي ومبدع للعناية بالبشرة، Orchidée Impériale Black، يرتقي بالفخامة إلى جوهرها، ويتجاوز فن العناية بالبشرة ليمنح البشرة الوعد بالشباب الثابت. Orchidarium®، والذي يجسد القوة الاستثنائية للبقاء على قيد الحياة لأنواع نادرة وثمينة: Black Orchid1. اليوم، بلغت قوة Orchidée Impériale Black ذروتها في بروتوكول إعادة برمجة IMU: أربع تركيبات، 30% من المكونات النشطة عالية الأداء وأداة تدليك متخصصة لإحداث ولادة جديدة للبشرة خلال أربعة أسابيع. يتم دمج قوة تقنية BlackimmuneTM مع المكونات النشطة المتخصصة في الأمراض الجلدية والتركيبات عالية التقنية – الأكثر تميزًا في خبرة جيرلان – لإعادة ضبط فعاليتها وتنشيطها وتحفيزها وإغلاقها في قلب الجلد.

مجموعة Future Renew™ من No7

أطلقت No7 العلامة البريطانية الرائدة في مجال العناية بالبشرة مجموعة مميّزة جدا من مستحضراتها التي حملت اسم Future Renew التي تم إطلاقها مؤخرًا في منطقة الشرق الأوسط للمرّة الأولى. وتهدف إلى علاج علامات تلف الجلد ومكافحة الشيخوخة في لمح البصر. مما يجعلها خيارك المثالي لقدرتها على منحك بشرة مشرقة ومثالية وشابة من جديد وتتألّف من سيروم وكريم للنهار وآخر لليل. التي تتآلف مع بعضها لمنح بشرتك تجربة استثنائية في كل المقاييس.

مجموعة Geranium Leaf من Aesop للعناية ببشرة الجسم

ومن العناية ببشرة الوجه الى العناية ببشرة الجسم مع مجموعة جديدة من Aesop، حيث ندعوك لاكتشاف العناية بالجسم Geranium Leaf من Aesop التي تحتوي على تركيبات مصممة لتنظيف وتلميع ومنحك بشرة الجسم المثاليّة . يضفي كل منها رائحة حمضيات منعشة وخضراء تهدف إلى تنشيط الأجسام والعقول المتعبة.

ونعدك أن تكوني أوّل من تتطلّع على أحدث ما تبتكره الشركات العالمية من مستحضرات ومنتجات التي تهدف كلّها إلى تعزيز جمالك ومنح صحّتك النفسيّة جرعة فيها الكثير من الراحة والتميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية