مستحضرات مكياج تجعل إطلالتك في أكتوبر 2023 أكثر من متألّقة

مكياج اكتوبر 2023

مكياج اكتوبر 2023

نجول اليوم على أحدث مستحضرات المكياج من الماركات العالمية التي ستجعل من إطلالتك في أكتوبر 2023 أكثر من متألّقة، نظرا لتركيباتها المتميّزة التي تعكس تاريخ الدور التي تحمل تاريخها. وهنا نعود إلى منتجات مكياج لمايو 2023 التي كانت أيضا أكثر من مميّزة.

ias

فبعد الاختيار الأنيق لأزيائك، يحين دور المكياج الذي سنطلعك اليوم على أدواته الجديدة التي حتما لن يخيب ظنّك فيها.

Teint Idole Ultra Wear 24H Foundation من Lancôme

انطلاقا من الإصدار الأول من Teint Idôle Ultra Wear، تمنحك التركيبة الجديدة تغطية* طبيعية لغاية ٢٤ ساعة، من خلال قوامها الأرقّ على الإطلاق والذي يمنح البشرة أقصى قدرة على التنفّس. استعدّي للتمتّع بمستوى جديد من الراحة طوال اليوم، مع ثبات طويل بخفة فائقة. وقد عُزّزت تركيبة Teint Idôle Ultra Wear بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35.

تتّسم التركيبة الجديدة بأداء أفضل من أيّ وقت مضى، وهي مقاومة للتعرّق، تحتوي على حمض الهيالورونيك، المورينغا، الفيتامين إي، والبريبايوتكس ، لمنح ترطيب يدوم، تأثير مضاد للتلوّث٢ وحماية لحاجز البشرة. كما تقوم على تكنولوجيا Airwear Technology™ المتطوّرة.

ماسكارا Fan Fest من Benefit Cosmetics

تعمل فرشاة ماسكارا Fan Fest الجديدة المصمّمة خصيصًا مع التركيبة المفرّقة للرموش لمد رموشكِ من طرف إلى آخر ولتتمتعي بمظهر أكثف وأكثر وضوحأً. وتتميّز هذه الماسكارا بمواصفات هي التالية: رموش كثيفة ومتفرقة لمدة ٢٤ ساعة ومقاومة للتلطخ ومقاومة للماء، الرطوبة والتعرق، وخفيفة القوام من دون أي تكتلات.

من ناحية التركيبة، تساهم البروفيتامين B5 في تنعيم الرموش، وتحتوي خلاصة الكرانبري أحماض أمينيّة مفيدة تساهم في تغذية الرموش، ويساعد شمع الأرز على تحديد الرموش وتفريقها، كما يمنح تأثيرًا رافعًا يدوم طويلًا

مجموعة العطلات المبهجة من شارلوت تيلبوري وأشهر الأسماء العالمية

عملت شارلوت تيلبوري على حفظ طاقة نجومية إلتون جون في أحمر الشفاه الجديد! والمذهل ROCK LIPS، ليجعل الجميع يشعرون ويبدون وكأنهم نجوم! كما أطلقت ROCKET GIRL هو أحمر شفاه ذاتي التحديد وذاتي التسطير ينحت شفتيك على الفور ويعطيها إطلالة أكثر امتلاءً ووسعاً! وهناك توجه جديد! مع FRESH RASPBERRY GIRL الذي يجسد سحر الروك في حقبة السبعينيات مع ظله الخلاّب باللون الأحمر التوتي العميق ونسيجه الرائع والمتلألئ للتمتع بالشفاه المصقولة ومتغيّرة الألوان. من دون نسيان باليت THE BEAUTYVERSE PALETTE المميّزة.

Teint Fétiche Le Baume De Teint من Louboutin Beauty

كريم أساس، كونسيلر، ومرطب كالبلسم، 3 مستحضرات في منتج واحد عالي الأداء ومتعدد الاستخدامات. جزء من كريم الأساس وجزء من الكونسيلر، يتميز الملمس بأنه خفيف وناعم كالزبدة لراحة تدوم 12 ساعة. ينساب على البشرة في طبقة حريرية ناعمة وخفيفة بشكل لا يصدق للحصول على لمسة نهائية مضيئة للبشرة لمدة 12 ساعة، تذوب من الصلبة إلى السائلة إلى غير المحسوسة – مع توفير تغطية طبيعية وقابلة للمزج لمدة 12 ساعة.

ونختم مع موضوع عن أحدث مستحضرات العناية بالبشرة 2023 تعدك بتجربة أكثر من رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية